تعرفي معنا على أسرار مكياج المشاهير

1- أحمر الشفاه: 
لمظهر خاص بالسجادة الحمراء دون فشل جربى أحمر الشفاه القرمزى مثل أميرة البوب ريهانا. وهناك ألوان لأحمر الشفاه تلائم الجميع، فالبشرة الفاتحة تحتاج للون الأحمر المزرق بينما البشرة متوسطة اللون تبدو رائعة مع اللون الأحمر الطوبى بينما يمكن لذوات البشرة السمراء أن تبدين رائعات فى اللون البنى المحمر، وللون مثالى ابدأى بوضع بطانة الشفاه ثم تطبيق أحمر الشفاه الخاص بك بواسطة الفرشاة ويمكنك الاحتفاظ باللون مطفيا أو يمكنك إضافة اللمعان.
 
2- ماكياج سموكى بسيط للعينين:
الممثلة جينيفر لورانس رائدة فى استخدام هذا النوع من الماكياج وإليك طريقة سهلة للحصول على ماكياج سموكى بسيط للعينين، ضعى ظلال العينين البنى أو الرمادى الداكن على جفنيك بأصابعك ولا تفركيها، وضعى الألوان تحت خط التجعد والأهم من ذلك باستخدام فرشاة ظلال رقيقة قومى بالمزج وستحصلين على مظهر رائع.
 
3- مظهر رائع للحواجب: 
الحواجب المرسومة جيدا يلحظ الجميع جمالها ولكنهم لا يلاحظون أنها مرسومة حقا، آن هاثاواى لديها تماما تلك الحواجب الرائعة والتى تخلق إطارا جميلا لعينيها، وباستخدام قلم تحديد الحواجب أو بودرة قومى بملء أى ثغرات فى حاجبيك من ثم استخدمى خطوطا دقيقة على طول الجزء العلوى من الحاجب وعلى طول الثلث الخارجى ولا تبالغى فى رسمها. واستخدمى الماسكارا الواضحة أو هلام الحاجب.
 
4- ضعى طلاء الأظافر: 
المغنية المشهورة كاتى بيرى هى ملكة طلاء الأظافر مع أظافرها المطلية والمضيئة، وإذا كانت هذه هى المرة الأولى بالنسبة لك لوضع طلاء الأظافر ضعى لونا واحد على الأظافر كلها ويمكنك ابتكار أشكالك الخاصة أيضا. على سبيل المثال استخدمى ثقب الورق لرسم أشكال كالقمر على أظافرك أو استخدام أسفنجة المطبخ لمظهر خارج عن المألوف ورائع فى نفس الوقت.
 
5- الحصول على وجنتين جميلتين: 
هل عادة تسقط بودرة الخدود الخاصة بك على منطقة ما فى منتصف وجهك؟  لعظام وجنتين بارزتين كتلك التى تحظى بهما ممثلة مثل كيرى واشنطن ابتسمى أولا لرؤية أين توجد تفاحتى وجنتيك أولا وباستخدام الفرشاة ضعى أحمر الخدود الخاص بك بلطف فى حركة دائرية، ثم لوجنتين مضاءتين ضعى لمسة من الهاى لايتر فوق تفاحتى الخدود لمظهر رائع.
 
6- استخدمى الألوان البرونزية: 
أفضل الألوان مثل الممثلة مينكا كيلى لا تحتاجين لأشعة الشمس للحصول على توهج ذهبى، فقط استخدمى فرشاة ومسحوق برونزى أغمق من لون بشرتك بدرجة أو اثنتين ثم طبقيه على وجهك كاملا فى شكل قلب بدءا من أطراف الوجه حيث تحدد إطارات وجهك، وتذكرى إنهاء المظهر عند حدود رقبتك لنظرة طبيعية تعانقها الشمس.
 
7- مسامات رائعة وأكثر:
هل تريدين الحصول على جلد رائع ليس بحاجة لكثير من التغطيات؟ هل تريدين إظهار النمش الخاص بك مثل الممثلة جوليان مور؟ كريم الأساس السائل أو المرطب الملون يعمل بدلا من كريم الأساس ذى التغطية الكاملة، ولمظهر لا تشوبه شائبة ونظرة ندية يمكنك أيضا مزج كريم الأساس مع المرطب على بشرتك باستخدام اسفنجة ماكياج مبللة.
 
8- اجعلى يومك ساطعا:
يمكنك القيام بذلك حقا فألوان الشفاه الفاتحة يمكن أن تكون مشرقة وليست للتخويف، تماما كالممثلة ايما ستون والتى تضع ألوانا مشرقة للشفاه باستخدام ترطيب الشفاه بدلا من الألوان المبهمة، ويمكنك تحقيق التوازن بين الشفاه المشرقة مع عيون محايدة وطبقة واحدة من الماسكارا على الرموش العلوية فقط  وكحل العينين لمظهر ممتاز.