لجمالك مناديل مبللة تصنع المعجزات فتعرفي عليها

 لجمالك مناديل مبللة تصنع المعجزات فتعرفي عليها
لجمالك مناديل مبللة تصنع المعجزات فتعرفي عليها

سيدتي الجميلة، هل سمعت من قبل عن مناديل الجمال؟ إنها منتج جديد أكثر بكثير من مجرد الأنواع التي تستخدمينها لطفلك، أو حتى لإزالة الماكياج، فاستخدامها وحملها غاية في السهولة، قام خبراء الجمال بابتكار سلسلة منها لأغراض متعددة ومختلفة، وبإضافتها إلى أدوات جمالك تحصلين على الفوائد التي تحلمين بها مع تبسيط روتينك الجمالي وجعل كل شيء به أسهل عن ذي قبل.

وفيما يلي أهم الأنواع التي يجب إضافتها لطقوسك الجمالية:
مناديل الأظافر
هل مللت من استخدام كومة من كرات القطن لإزالة طلاء الأظافر؟ ومع الصعوبة التي تمرين بها عند إزالة طلاء أظافرك والوقت الذي يضيع خلال ذلك، فإليك مناديل الأظافر المبللة بقدرتها الرائعة على إزالة طلاء الأظافر من العشرة أصابع، وفي مرة واحدة وكل ما عليك أن تمرريها على أظافرك كلها ثم تمسحي الطلاء وستندهشين أنها قد أزالت الطلاء في لمح البصر، والجميل أنها خالية من الأسيتون لذا لن تسبب لأظافرك أي جفاف.
 
مناديل الأسنان
قبل أن يذهب تفكيرك بعيدا، هذه المناديل ليست مصممة لتكون بديلا عن تنظيف أسنانك بالفرشاة أو الخيط كل صباح، لكنها أداة أخرى يمكنك إضافتها لأدوات العناية بأسنانك، وكل منديل مشبع بصودا الخبز والبيروكسيد، بحيث يمكنك استخدامها لتبييض أسنانك بسرعة وبدون الفوضى التي تحدث عند الغسل بالفرشاة، فهي قادرة على إزالة بقع الأسنان وقتل ما بها من بكتيريا عفنة الرائحة لتمنح فمك مظهرا ونفسا رائعا وهذا في أي مكان تتواجدين به.
 
مناديل الذراعين والساقين
تتميز مناديل الذراعين والساقين بأنها مشبعة بعناصر ترطيب تنتشر على البشرة وتمنحها الترطيب والنعومة دون أن تترك أي شعور دهني مثلما تفعل المستحضرات أو السوائل الأخرى، وهي رائعة للذراعين والساقين كما يمكنك استخدامها على كل جزء من أجزاء الجسم.
 
مناديل الوجه
هي الأكثر انتشارا، وقادرة على فعل أي شيء بداية من إزالة الماكياج وحتى منح بشرة وجهك الترطيب، وهي متواجدة منذ فترة مما يعني إمكانية حصولك عليها بسهولة والاستخدام في أي ظروف خاصة أو طارئة.
 
مناديل الفم
تختلف عن مناديل الأسنان لأنها مصممة للشفاه، خاصة عندما تحاولين إزالة أحمر الشفاه أو أي بقع عالقة بها فهذه المناديل ستحقق لك ما تريدين بنظافة فائقة، وكل ما عليك فعله هو مسح شفتيك بها بلطف وستشاهدين كل البقايا الموجودة على شفتيك وقد اختفت.
 
مناديل الجسم
إذا رغبت الاهتمام بجسمك بالكامل فأمامك هذه المناديل المثالية لتنظيف الجسم بعد ممارسة التمرينات الرياضية، فهي تخلصك من آثار العرق والرائحة، خاصة إذا كنت تمارسين الرياضة وقت الإفطار أو الغداء وتكرهين استعمال الحمامات العامة في صالات الألعاب الرياضية فهذه المناديل هي ضرورة داخل حقيبتك الرياضية، كما أنها أداة رائعة عند السفر في رحلات أو معسكرات عندما لا يكون هناك إمكانية للاستحمام.
 
مناديل الإبطين
إذا كانت رائحة الإبطين تزعجك وتعانين من حساسية عند استخدام مزيلات العرق أو الحلاقة، فهذه المناديل ستقوم بقتل البكتيريا وتخلصك من أي رائحة كريهة لأنها غنية جدا بخلاصة البندق بخصائصه المهدئة لأي التهابات أو جروح.