Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

هؤلاء المشاهير لا يبتسمون أبدا .. لماذا؟

تاريخ النشر:22-03-2015 / 01:18 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

النجم كاني ويست

النجم كاني ويست

لا يتمتع مغني الراب كاني ويست بروح الدعابة عن نفسه، ويظهر ذلك بوضوح عندما تنظر إلى معظم صوره، وقد أوضح أسبابه في حوار خلال توزيع جوائز احتفال "The Daily Front Row's Fashion Los Anleles" فهو لا يعتقد أن الابتسامة شيء لطيف، ويبرر ذلك بأنه يشعر دائما بالضيق عندما يقترب منه المصورون وهذا هو السبب الذي يجعله غير مبتسم دائما، ويؤمن أن عدم الابتسام يشعره بالرضا، وأن جميع صور وتماثيل القدامى التي تظهر في المتاحف والمعارض ليست مبتسمة لأن الابتسام لن يكون شيئا لطيفا. 

فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام

عندما كانت في فرقة سبايس جيرلز لم تكن تفارق البسمة شفتيها، لكن بعد أن أصبحت أيقونة في عالم الموضة والجمال تحول مظهرها، وقد اعترفت بذلك في حوار لها مع مجلة فوج قائلة أنها تبتسم من الداخل، لكنها تشعر وتحمل على عاتقها مسؤولية كبيرة في عالم الموضة تجعلها دائما تظهر في صورة جادة ولا تبتسم.

النجمة كريستين ستيوارت

النجمة كريستين ستيوارت

كريستين ستيوارت نجمة أخرى معروف عنها رفضها للابتسام عند الظهور على السجادة الحمراء، اعتقادا منها أن الابتسام قد يترجم بأنها تستمتع بلفت الانتباه، وهذا ما قد تستغله الصحف بطريقة مسيئة لها، كما لو أنها سوف تستسلم وتبيع نفسها.

النجم ايمينيم

النجم ايمينيم

بما أن إيمينيم يتسم بالصرامة في شخصيته فيعتبر من هؤلاء النجوم الذين لا يبتسمون سواء كان ذلك في الصور أو الفيديوهات أو حفلاته الموسيقية أو في الظهور أمام الجمهور، ورغم أن لديه حسا فكاهيا عن نفسه، قد صرح أنه يحتفظ بالابتسامة والدعابة بعيدا عن الأضواء.
 

النجمتان ماري كيت وآشلي أولسن

النجمتان ماري كيت وآشلي أولسن

بعد الفوز بقلوب الأجيال بابتسامتهما في مسلسل "Full House" تغير كل شيء بعد دخولهما مجال الموضة، ورغم تمتعهما بإطلالة جذابة تتألق دائما على السجادة الحمراء، لكنهما يتجنبان الابتسامة تماما.

تايلور مومسين

تايلور مومسين

رغم اشتهارها بالابتسامة الجميلة في المسلسل التليفزيوني الشهير "Gossip Girl"، لكنها لا تبتسم على خشبة المسرح مع فرقتها الموسيقية أو حتى على السجادة الحمراء، وحتى بعد انطلاق إطلالتها الجميلة ذات العيون الدخانية، لكنها لا تبتسم.

النجم إدوارد نورتون

النجم إدوارد نورتون

نادرا ما يبتسم هذا النجم، عند ظهوره على السجادة الحمراء، ويبدو أن هذا طابعه العام، ويشتهر بأن التعامل والعمل معه صعب، لذا من المنطقي عدم الابتسام.

النجمة كيرا نايتلي

 النجمة كيرا نايتلي

تعتبر هذه النجمة واحدة من النجوم الذين عن الابتسامة يمتنعون، وحتى على السجادة الحمراء، ويرجع ذلك إلى خبرات سيئة مرت بها أثناء تصوير شوت، حيث أخبرها مصور في عالم الموضة ذات مرة أن ابتسامتها بشعة، ونبهها بأن لا تبتسم لأن الابتسامة لا تبدو جيدة عليها، لذا أجابت بأنها لن تبتسم أبدا، حيث أصبحت الابتسامة بالنسبة لها شيئا مروعا.

النجم دانيا كريج

النجم دانيا كريج

اشتهر نجم الأكشن دانيال بأنه نادرا ما يبتسم، وقد صرح عنه موقع الدايلي ميل بأنه الشخص الذي لا يبتسم أبدا، وقد اعترف هو بذلك أيضا قائلا أنه يعلم أن الصحافة تأخذ له صور ولا يرغب في أن يعرض ابتسامة مزيفة.

النجمة كيت موس

النجمة كيت موس

بعد فوزها بأنها النجمة الأكثر أناقة في التسعينيات، وأشهر عارضات الأزياء في العالم تم وضعها ضمن قائمة مشاهير لا يبتسمون خاصة للصحافة.

للبسمة تأثير ساحر يذيب جليد الآلام الحياتية ويخفف من وطأتها، لذا لا يمكن الاستغناء عنها أبدا، ودائما نرى البسمة على وجوه مشاهير العالم في أغلب صورهم، سواء كان سببها الظهور بإطلالة جميلة أمام المعجبين أو أنها نابعة من سعادة داخلية، ففي الحالتين لها فوائدها المدهشة على الجسم والروح، لكن الغريب هنا وجود بعض المشاهير الذين غالبا لا يبتسمون أبدا، ودائما تجد صورهم إما باكية أو عابسة، تعالوا نتعرف عليهم وعلى السر وراء هذه الإطلالة الغير مرغوبة.