Top
موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

13 علامة تؤكد لك إنه الرجل المناسب

تاريخ النشر:22-03-2015 / 12:46 PM

13 علامة تؤكد لك إنه الرجل المناسب
من السهل أن تكتشفي أنه ليس الرجل المناسب لكِ، لكن  أن تعرفي أنه الرجل المطلوب أصعب قليلاً، ليس هناك قاعدة معينة لمعرفة  ذلك فعندما نتعرف على شخص معين أو ندخل في علاقة جديدة، تتحكم بنا مشاعرنا ونتبع إحساسنا في البداية ومن ثم نستكشف الشخص الآخر وصفاته ونختبره في مواقف وتفاصيل، فنصيب أحياناً بأحكامنا ونخيب أحياناً أخرى، لذلك نقدم لك في هذا الموضوع عدة إشارات قد تساعدك في اكتشاف شخصية هذا الرجل الجديد في حياتك وبعض الدلائل على أنه المناسب لكِ.
 
1- يغير عاداته من أجلك:
هذا يعتبر من أكبر الدلائل على أنه المناسب، بالتأكيد المشاعر مهمة جداً لكن أن نلتتقي بشخص مستعد لتغيير خططه أو بعضاً من عاداته لتلبية رغباتك هذا مؤشر جيد على أنه الشخص المطلوب. 
 
2- لاتخشين شيئاً لأنه موجود:
عندما يشعرك هذا الشخص بالأمان وبأنه يمكنك الاعتماد عليه مهما حصل، وعنما تصلين إلى شعور بأنك لاتخافين شيئاً لأنه معك تأكدي أنه هو. 
 
3- ترين مستقبلك معه:
عندما تستطيعين رؤية أطفالك الذين لم يولدوا بعد بعينيه، عنجما تحلمين بمستقبل يجمعكما معاً هذا دليل ممتاز على أنه مرشح مهم ليكون شريك حياتك.
 
4- يقف إلى جانبك في الأوقات الصعبة:
يجب أن تكونان قادران على مواجهة كل مايعصف بكما معاً، فشخص لايعرف كيف يخفف عنك مصابك لايستحق أن يكون في حياتك. 
 
5- يشجعك ويدعمك باستمرار:
هذا لايعني أنه لايقول لا أبداً، بل يعني أنه يدفعك دائماُ إلى النظر إإلى نفسك بطريقة إيجابية وأنه يراك كذلك أيضاً. 
 
6- لايمكنك تخيل الحياة دونه:
عندما نعتاد وجود شخص مؤثر بحياتنا يصبح من الصعب تخيل حياة سعيدة دونه، وهنا لايعني أنكِ لاتستطيعين الحياة دون رجل لكن لاتستطيعين الحياة دون هذا الرجل بالتحديد. 
 
7- يصغي لكِ:
تأكدي أن الرجل الذي يهتم بأمرك ويحبك يهمه أن يسمع مايدور في رأسك.
 
8- هو صديقك المفضل:
الشغف والحب هو المهم في هذه المرحلة من العلاقة لكن لابد لشهر العسل أن ينتهي وأن تبدأ رحلة الحياة الحقيقية، وهنا تصبح الصداقة والاحترام هي الأبقى لشراكة حقيقية واستمرارية واستقرار في العلاقة. 
 
9- عندما نقربكما التغييرات في شخصيتكما من بعض أكثر:
عندما نقول هنا التغييرات لا نتحدث عن كونها جيدة أو سيئة بقدر ما نتحدث عن مدى مطابقتها على المدى الطويل، وهذا هو السبب الذي يدعونا إلى التروي في اتخاذ قرار الارتباط النهائي، بعد أن نكون مررنا بتجارب وخبرات صقلت شخصية طرفي العلاقة، فالشخص االآخر يمكن أن لايتغير بنفس طريقتك، لكن الأشخاص الذين يتغيرون معاُ ويتأقلمون مع هذه التغيرات هم الدائمون. 
 
10- قادر على إضحاكك:
يجب أن تكوني قادرة على تمضية وقت ممتع مع شريكك ويجب أن تتقاسا المرح وحس الفكاهة، فهذا من شأنه أن يجعلكما أقرب ويبعد شبح الروتين والملل والتوتر عن علاقتكما.
 
11- يقوم بلفتات بسيطة لإسعادك:
كأن يدللك دون مناسبة، وأن يسمعك كلمات الغزل والحب، ويفاجئك بأوقات غير متوقعة بهدايا بسيطة، ويعمل على أن يريحك، أفعال بسيطة تحدث فرقاً حقيقياً في العلاقة وتقويها. 
 
12- يحاول التقرب منك وملامستك:
إن كان يحاول أن يمسك يدك وأن يتقرب منك بطريقة مهذبة هذا يعني أنه يريد أن يحيطك برعايته ويشعرك بحبه، فقربيه منك، فهو مناسب. 
 
13- إنه هو وفقط:
حتى لو أننا لا يمكن أن نثق بقلبنا واختياراته فقط إلا أنه قد يكون دليلنا في كثير من الأحيان.