بعد أن قرر الأطباء انها لاتمثل اية خطورة .. بريتني سبيرز تغادر المستشفي

اعلنت وسائل الاعلام الامريكية ان مغنية البوب الامريكية بريتني سبيرز قد غادرت مستشفي لوس انجلوس يوم السبت، حيث تم اقتيادها يوم الخميس مساء لأجراء بعض الفحوصات الطبية بعد ان تعرضت لاستجواب الشرطة فيما يتعلق بحضانة اطفالها.


ونقلا عن موقع انترنت متخصص في اخبار المشاهير : ان بريتني سبيرز التي دخلت  مستشفي"سيدر سينناي " من ليلة الخميس الي الجمعة قد غادرت المكان بعد ان قررت السلطات الطبية انها  لاتمثل اية خطورة علي نفسها.

و نقلا عن البرنامج التلفزيوني  :Entertainment Tonight لقد غادرت بريتني المبني عبر نفق تحت الارض وذلك لكي تتجنب هجوم مصورو الفضائح القابعين امام المستشفي.
ورفض مسئول من المستشفي تأكيد هذه الاقاويل  مشددا علي سرية الامر.

و كانت  الشرطة قد وصلت مساء الخميس الي منزل المغنية بعد ان رفضت ان تعيد  طفليها "سين بريستون " البالغ من  العمر عامين و "جايدن  جيمس" البالغ سنة واحدة  الي زوجها السابق "كيفن فيدرلين " والذي حصل علي حق الحضانة بشكل قانوني .
بعد اجراء بعض المفاوضات , تم استجواب بيرتني واقتيادها الي المستشفي في سيارة اسعاف، ذلك لأن الضباط قرروا انها تحت تأثير احدي المواد  المجهولة.

يوم الجمعة الماض  قرر  قاضي الاحوال الشخصية  سحب حق زيارة اطفالها حتي اشعار آخر , ذلك الحق الذي كان  قد منحه لها من قبل . . وتقرر عقد جلسة بتاريخ 14 يناير.