الملكة رانيا بإطلالة تسحر لندن بأناقتها وتنورتها السوداء

عودتنا الملكة رانيا على أناقتها، وخلالمشاركتها بمؤتمر "ورلد بوست" في لندن للاستثمار بالمواهب الإبداعية في العالم العربي سحرت الجميع بإطلالتها
 
ولهذه الزيارة الخاطفة للندن إرتدت الملكة قميص ابيض مع تفاصيل من الدانتيل الأسود على الأكتاف من تصميم Alice + Olivia يبلغ ثمنه 235 يورو، مع تنورة سوداء من تصميم دونا كاران يبلغ ثمنها 791 يورو.
 
 
وأعربت في المؤتمر، عن فخرها بأن بيئة المشاريع الناشئة في الأردن تعد من بين الأكثر تطوراً في الشرق الأوسط، حيث تم تصنيف عمّان - قبل أعوام - في المرتبة العاشرة كأفضل مدينة في العالم لبدء مشروع إلكتروني.
 
وأضافت أن الحصول على التعليم النوعي من أكبر التحديات، وأن هناك جهودا لإيجاد تعليم الكتروني عربي، حيث أطلقت مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية في الربيع الماضي منصة إلكترونية عربية للمساقات الجماعية مفتوحة المصادر تحت اسم "إدراك" بالشراكة مع إدكس.
 
وأشارت إلى أن ما يريد المتطرفون تحقيقه هو تقسيم عالمنا من خلال الانقسامات الدينية والثقافية، وبالتالي تكوين صور نمطية تجاه العرب والمسلمين لدى أعداد أكبر في الغرب، ولكن حقيقة الأمر أنه نزاع بين العالم المتحضر ومجموعة لاعقلانية تريد إعادتنا إلى العصور الوسطى.