إحذري الملابس الداخلية: قد تضرّك

إحذري الملابس الداخلية: قد تضرّك
إحذري الملابس الداخلية: قد تضرّك

الملابس الداخليّة من القطع الأساسية التي يشدّد الأطباء على ضرورة إرتدائها خصوصاً للسيدات، وعلى وجه التحديد اللواتي يمارسن الألعاب الرياضية ويركبون الدراجات بشكل مكثف.
 
تعدّ الملابس الداخلية ضرورية للسيدات خصوصاً أن البكتيريا والفطريات تفضل العيش في بيئة رطبة ودافئة ولذلك فإن ارتداءك للملابس الداخلية سوف يكون وسيلة جيدة لحماية جسمك من هذه الطفيليات أثناء ممارسة الرياضة أو أي عمل لأنها تمتص العرق وتمنع الرطوبة وبذلك تحميكِ من هذه الطفيليات الضارة.
 
يوجد بعض الفاكهة والخضار في الأسواق تحتوي على ملصقات صغيرة، وأغلب الناس لا يعيرون إهتماماً للمعلومات التي عليها غير أن الملصقات تحتوي على معلومات مهمة لا يجب تجاهلها.
 
هذه الأرقام هي دليل على جودة المنتج، وتوضح نوعه ومحتواه وماذا قدّم له من الأسمدة.
 
المنتجات في الأسواق ثلاثة أنواع: فهناك المنتجات التقليدية التي يتم زراعتها بواسطة الأسمدة الكيميائية، وهناك المنتجات العضوية التي تحتوي على سماد طبيعي ويتم زراعتها من دون مبيدات كيميائية، وهناك المنتجات المعدلة جينياً.
 
أنواع الملابس التي تكون ضارة:  الضيقة لأنه يتفاعل مع الجسم ويسبب الحساسية كما أن الملابس الضيقة جدا تسبب مشاكل والتهابات في المسالك البولية والتهابات بكتيرية مهبلية.
 
الملابس المصنوعة من الستان والدانتيل: يتسببان في تهيج الجلد، وأفضل نوع  من الأقمشة يمكن استخدامه في الملابس الداخلية هو القطن.
 
تغيير الملابس التي ترتديها بعد التدريب بشكل مباشر. وفي فترة الحيض يجب الحفاظ على النظافة الشخصية وأخذ حمام يومي بالماء الدافئ والصابون الصحي.