بالصور نيللي كريم ترقص الباليه مع زوجها في لحظات رومانسية

نادرا ما تكشف النجمة نيللي كريم عن جوانب من حياتها الخاصة، إلا أنها فاجأت معجبيها أخيرا بجلسة تصوير جمعتها بزوجها أخصائي التغذية هاني أبو النجا، والتي عكست رومانسية شديدة بينهما.
 
وظهرت نيللي مع زوجها الدكتور هاني أبو النجا في الصور التي التقطها لهما المصور خالد فضة، وهما في غاية الأناقة والرومانسية.
 
كما أن نيللي كريم لم تخف في الصور حنينها لرقص الباليه، والذي كان تذكرة مرورها إلى عالم السينما، لتصبح خلال سنوات من ألمع نجماتها.
 
ونالت جلسة تصوير نيللي كريم وزوجها الطبيب هاني أبو النجا إعجاب العديد من معجبيها، حيث أشادوا بمدى جمالها هي وشريك حياتها.
 
والدكتور هاني أبو النجا هو الزوج الثاني لنيللي كريم، وأثمر زواجهما عن طفلتين هما "سيليا" و"كندة".
 
وكانت نيللي كريم روت للإعلامي اللبناني نيشان في برنامج "أنا والعسل" للمرة الأولى قصة تعارفها على زوجها هاني أبو النجا، حيث قالت: "كنت أمتك مدرسة للباليه ولم أتمكن من إدراتها فعرضتها للبيع، وقامت إحدى صديقاتي بتعريفي عليه، وولدت قصة حب بيننا، وتزوجنا في اليوم الرابع من تعارفنا من دون فرح كبير وصرف الأموال على الزفاف".
 
وسرت في 2014 شائعة حول طلاق نيللي كريم من هاني أبو النجا، ولكن "الثنائي" نفيا هذا بحضورهما سويا لحفل افتتاح مهرجان أبو ظبي السينمائي.
 
وقامت إحدى الفتيات في 2012 بتحرير محضر ضد الطبيب هاني أبو النجا، والذي تتهمه فيه بالتحرش الجنسي بها داخل إحدى صالات "الجيم" في أحد أكبر المراكز التجارية بالقاهرة، ولكن نيللي وقتها دافعت عن زوجها، وأكدت أن هذه الاتهامات لن تنال منه لأنه معروف جيدا ومشهود له بالأخلاق والسمعة الطيبة.