السبكى يعلن الحرب على محمد صبحى .. تعرف على السبب

السبكى يعلن الحرب على محمد صبحى .. تعرف على السبب
السبكى يعلن الحرب على محمد صبحى .. تعرف على السبب

رد المنتج محمد السبكي على محمد صبحي، بعد هجوم الأخير عليه ، وقال السبكي عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لمحمد صبحى: "ده أنت أفلامك كلها سخيفة، بدون هدف أو مضمون، ولو اتكلمنا عن فن يبقي الكام مسرحية، والبركة ترجع للمبدع لينين الرملي". وقام بنشر صورة مثيرة لصبحي مع هياتم، ضمن أحداث فيلم "العبقري خمسة" ليؤكد من خلالها أنه لا فرق بين "حلاوة روح " وهذا الفيلم، فكلاهما يحتوى على نفس المشاهد .
 
وكان محمد صبحي هاجم المنتج محمد السبكي في بيان أدان فية تكريمه معه في نفس المكان، وقال إنه يرفض هذا التكريم بعدما ساهم نادي "ليونز النيل" في مساعدة الفن الهابط..وقال صبحي في بيان له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إنه لا يشرفه تكريم نادي "ليونز النيل"، بعدما قاموا بالمساواة بينه وبين الفن الهابط الذي يقدمه "السبكي.
 
وأضاف صبحى أن السبكي سبب تدمير سمعة الفن في مصر، ولا يمكن أن يكرم معه في مكان واحد. وأوضح محمد صبحي أنه وصل إلى مقر الحفل في الساعة الـثامنة والنصف مساءً، وغادر بعد 30 دقيقة تقريباً، وكان يعلم أن المكرمين هم النجوم محمود حميدة، إلهام شاهين، منى ذكي، وعمرو سعد، ولكنه فوجئ بعدها بانتشار صور تكريم "السبكي" بنفس الحفل،وهو ما أثار غضبه . وكان تكريم "ليونز النيل" للمنتج المصري محمد السبكي، قد أثار جدلاً كبيراً وهجوماً حاداً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً بعدما أعلن النادي أن تكريمه جاء لإسهاماته في توعية المجتمع، من خلال أعماله الهادفة.