كيم كارديشيان عندما كانت " مساعدة " لباريس هيلتون

في لفتة مميزة نشرت كيم كارديشان على حسابها بإنستجرام صورة تجمعها بباريس هيلتون عندما كانت الأولى مساعدة للثانية حيث هنأتها بـ .. ؟
 
الصورة كانت في 2006، وفي هذا الوقت لم تكن كيم كارديشيان شخصية مشهورة بل كانت تظهر فقط بجانب باريس في المناسبات الإجتماعية حيث كانت تعمل كمساعدة لها، وعلقت كيم على الصورة بتهنئة باريس بعيد ميلادها .
 
كان ظهور كيم كارديشيان في السابق مع باريس هيلتون في أكثر من مكان لفت النظر إليها بشدة بسبب جمالها الملفت وقوامها الجميل، ولكن لم يكن هذا السبب الأساسي في شهرتها بالطبع .
 
كيم التي كانت مساعدة يوما لأحد شهر الشخصيات وهي باريس هيلتون، هي الآن أحد أيقونات الموضة والأزياء وقد يراها البعض أشهر من باريس هيلتون نفسها الآن، حيث تتابع الميديا أخبارها وصورها ونشاطاتها ثانية بثانية .
 
كيم متزوجة الآن بالطبع من النجم كاني ويست، وفي الفترة الأخيرة دخلت هي وزوجها في مشاحنات مع النجمة أمبر روز التي كانت على علاقة بزوجها من قبل .وكانت أمبر قد هاجمت آل كارديشيان بسبب وجود علاقة بين كيلي جينير الأخت الصغرى لكيم مع أحد مطربي الراب المتزوجين، كما اتهمت أمبر روز كيم كارديشيان بأنها سبب فشل العلاقة القديمة بينها وبين كاني .