Top
موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

أفكار منتهى الرومانسية والتوفير للاحتفال بعيد الحب

تاريخ النشر:02-02-2019 / 05:25 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

 أفكار منتهى الرومانسية والتوفير للاحتفال بعيد الحب
أفكار منتهى الرومانسية والتوفير للاحتفال بعيد الحب
لست مضطرة إلى إنفاق الكثير من أجل الاحتفال بعيد الحب مع شريك حياتك لتثبتي مقدار حبك له، فمع هذه الأفكار الموفرة للاحتفال بهذا اليوم، يمكنك أن ترسلي له رسالة حب بدون إسراف، وبقليل من الإبداع تستطيعين تنفيذ بعض الأفكار الفريدة المميزة جدا وقليلة التكلفة في نفس الوقت، فهيا نتعرف عليها.
 
الخروج معه في نزهة خلوية
اجعلي يوم عيد الحب يوما مميزا جدا ومن أحد الأفكار الحلوة الخروج في نزهة خلوية معا، وهذا باختيار مكان جميل وليكن شاطيء أو حديقة مفضلة لكما مع تحضير بعض أنواع الطعام الذي يفضله شريك حياتك وبعض المشروبات المفضلة، واستمتعا معا بجمال الجو والطبيعة من حولكما وتناول ما لذ وطاب، لكن إذا كانت الميزانية لا تسمح بالخروج فاصنعي أنت بنفسك نزهة داخلية في غرفة المعيشة ويمكنك أن تفرشي بطانية على الأرضية وعلى ضوء بعض الشموع المعطرة الجميلة تناولا العشاء واحتفلا معا.
 
السير على ضوء القمر
في ليلة عيد الحب اجعليها ليلة حب حيث تسيران معا على ضوء القمر ويكون حديثكما حديث حب مليء بالمشاعر الحانية والتي تقربكما من بعضكما إنها فكرة رومانسية 100%، وهذه الفكرة ستسمح لكما بقضاء المزيد من الوقت معا، اجعلي التمشية إما داخل حديقة جميلة أو على شاطيء البحر أو حتى بالتجول في الجوار المهم أن يكون وقتا ممتعا.
 
بكلمات الحب
أيقظي مشاعر الحب الموجودة بداخلك لتظهري لشريك حياتك مدى حبك له وذلك قد يكون بأن تعبري عن ذلك بكتابة بعض الخطابات الرومانسية له تكفي كل يوم على مدار أسبوع أو شهر أو حتى عام كامل وضعيهم داخل صندوق هدايا جميل وسيدرك حبيبك قدره عندك عندما يقرأ ما كتبت له.
 
الاستمتاع بأخذ حمام
اجعلي الحمام مثل سماء صافية في الليل وزينيه ببعض الشموع والزهور والموسيقى الحانية، ثم املأي حوض الاستحمام بفقاعات الصابون الملونة ذات الرائحة العطرة وبعض أوراق الورد مختلفة الألوان ثم خذي مع شريك حياتك حماما مشتركا للاسترخاء والاستمتاع معا على ضوء الشموع وكلمات الحب التي سيقولها كل منكما للآخر.
 
اطهيا العشاء معا
لامانع من التعبير عن الحب والرومانسية بطريقة مختلفة وهي الطهي معا، فتخيري طبقا مفضلا لكما واعملا جنبا إلى جنب لإعداده داخل المطبخ مع تشغيل بعض الموسيقى لتضفي جوا من الرومانسية على العمل ثم تناولاه معا.
 
خبز بعض الحلوى
لكل رجل أنواع من الحلوى المفضلة له وبدلا من شرائها، يمكنك إعدادها بنفسك، فقومي عزيزتي الزوجة بخبز قالب الحلوى المفضل لشريك حياتك أو حتى بعض البسكويت الذي يحبه، ثم ضعيها في طبق مزين واجعليه يتذوق حلاوتها في يوم الحب.
 
السينما
يوجد في معظم المدن دور سينما بأسعار تذاكر غير باهظة تعرض أفلاما قديمة، فإذا لم تكن الميزانية تسمح اذهبا إلى سينما من هذا النوع لمشاهدة فيلم رومانسي قديم تحبانه معا، مع تناول بعض الفيشار أو المكسرات.
 
وإن لم يوجد شاهدا فيلما مفضلا لكما على الإنترنت أو على التلفاز ففي يوم عيد الحب يعرض التلفاز أجمل أفلام الحب الرومانسية وبالتأكيد سيكون الفيلم المفضل لكما من بينهم.
 
اذهبا إلى البحيرة
يمثل قضاء وقت ممتع على بحيرة أو أي مسطح مائي قريب وتحت ضوء القمر وقتا لن ينسى بالنسبة لكما، فاجعلا هذه الفكرة مع بعض الأفكار السابق ذكرها ثم اقضيا وقتا مميزا مع التقاط بعض الصور للذكرى الرائعة.
 
ارقصا معا
لن أقترح عليكما الذهاب إلى مكان راقص فهذا غير مقبول في مجتمعاتنا، لكن ماذا عن توسيع مكان ما داخل منزلكما والرقص معا دون أن يلاحظكما أحد الرقصة التي تفضلانها.
 
اصنعا موعدا غراميا
عادة في يوم عيد الحب تكون الأشياء أرخص في النهار ويزداد سعرها عندما يأتي الليل، لذا يمكن أن تخلقا موعدا مميزا خلال فترة النهار مثل تناول الغداء بدلا من العشاء، وبذلك ستوفران الكثير من النقود وتقضيان وقتا ممتعا أيضا وقوما بتغيير جو ولن يكون هناك زحام مثلما يحدث في الليل.
 
كتابة بعض الشعر
ليس من الضروري أن تكوني الخنساء أو تكون أنت أحمد شوقي أو عنترة بن شداد حتى يمكن لأحدكما كتابة كلمات الشعر، فبداخل كلا منا حب قادر على أن يطلق الكثير من الكلمات المعبرة التي تقترب كثيرا من الشعر يمكنه أن يعبر بها لحبيبه عن مدى حبه له، لذا في هذا اليوم المميز فليأخذ كل واحد منكما ورقة وقلم ليكتب بعض كلمات الشعر للآخر أو حتى استعارة كلمات أحد الشعراء المفضلين لديكما فهذه وسيلة رومانسية جدا ولن تكلف أي شيء.
 
مشاهدة لحظة الغروب
تخيري مكانا رائعا لتذهبا إليه وتجلسا معا وتشاهدا لحظة غروب الشمس، واتركا الهواتف المحمولة بالسيارة أو مغلقة حتى تركزا تماما على هذه اللحظة الخاصة وعلى بعضكما البعض وهذا سيمنحكما حالة مزاجية هادئة رومانسية تذكركما كيف خطف الحب قلبيكما، ولا تنسيا التقاط بعض الصور.
 
تبادل الهدايا البسيطة المعبرة
بالطبع الهدية ليست بقيمتها المادية إنما بما تعبر عنه معنويا، لذا يجب أن يختار كل منكما للآخر هدية بسيطة غير مكلفة، لكنها معبرة، فهذه الهدية سوف تكون رمزا للحب ومتعة في حد ذاتها وأمامك الكثير من الاختيارات مثل قلم لطيف ليستخدمه في العمل أو حتى قالب من الآيس كريم أو جورب أو غير ذلك بناء على ما تختارين له أو يختار هو لك حسب الذوق.
 
وأخيرا يجب اغتنام هذا اليوم وكل يوم في الحياة للتعبير عما بداخلنا من حب، فنحن في أمس الحاجة إلى هذه المشاعر الجميلة والتصرفات الراقية في وقت امتلأ بالكراهية والكذب والدمار هنا وهناك، فلا يجب الاستسلام للأحزان أو الألم وعلينا التغلب عليها بالحب والتعبير عنه بكل ما أوتينا من قوة ومشاعر وسلوك، وصدقوني ستشعرون بفرق كبير إيجابي جدا.