الماسكرا هي بطل حقيبة جمالك هذا الشهر

إليك سيدتي باقة من أفضل أنواع الماسكرا المتوفرة لدى Drugstore والتي تمنح رموشك مظهراً جذاباً بطريقة فعالة سهلة التطبيق.
 
L'Oreal Voluminous Butterfly Mascara
نوع مفضل من الماسكرا، وعلى لسان نساء استخدمتها ينصحونك بأن تجربيها لأنها توفر لرموشك الكثير من الحجم والتحديد وهما من أهم السمات التي تحتاجينها في أي ماسكرا، وتتميز فرشاتها بشكل مجنح فريد تجعلك تدركين الهدف من وراء تسميتها بالفراشة.

CoverGirl Lash Blast
من الأنواع الأصلية الكلاسيكية للماسكرا تمنح رموشك تحديداً فائقاً وتبقى بمظهر جيد لفترة طويلة، وتتميز الفرشاة بأنها سميكة بشعيرات بلاستيكية، وهي من الأنواع التي يمكنك الاعتماد عليها لتحقيق المظهر الذي ترغبين فيه.

L'Oreal False Fiber Lashes
في الواقع تمتلك لوريال ماركة لانكوم التي توصف بأنها ملكة الماسكرا، وتقدم الشركة الأم نوعاً فائقاً من الماسكرا أيضا، تمنحك هذه الماسكرا النتائج التي تحلمين بها، وكل ما تسمعين عن الماسكرا الفيبر متوفر في هذا النوع.
Revlon Lash Potion Mascara
تمنحك هذه الماسكرا رموشاً ممتلئة جذابة طبيعية وجميلة، معبأة في أنبوب جميل يجعل من السهل عليك حملها في أي مكان معك، العيب الوحيد بها أنها تتقشر مع نهاية اليوم، لكنها مع ذلك نوع جيد.
 
NYX Doll Eye Mascara
تمنحك هذه الماسكرا ما تعدك به، فمعها ستحصلين على رموش مثل رموش العروس الجميلة، تمنح رموشك الحجم والطول المطلوب، وتتميز فرشاتها بشكل فريد تساعدك على تطبيق الماسكرا بمثالية.

Hard Candy Ginormous Lash Mascara    
من أحد الماركات الرائعة في عالم الماسكرا لما تقدمه من نتائج مدهشة خاصة إذا كنت تبحثين عن ماسكرا تمنح رموشك سمكاً بدون أي تكتل، فهذه هي الاختيار الأمثل، فرشاتها سميكة، لكن تؤدي عملها بطريقة جيدة، تستخدم في وضع الماسكرا بدون أن تبدو ثقيلة فوق الرموش، فهي مدهشة إذا تم استخدامها مع برايمر.
 
Maybelline Great Lash
هناك سبب يؤكد أن هذه الماسكرا لا تخلو أي مجموعة يستخدمها خبراء التجميل والمكياج منها، وهي من أول الأنواع التي تشتريها النساء، تمنح رموشك نتائج هائلة كما أن سعرها معتدل، فبإمكانك شراؤها بحوالي 4$ فقط، فهي الأقل سعرا ضمن القائمة السابقة.