سارق فستان لوبيتا أعاده لأنّ لآلئه مزوّرة .. ولا يبلغ 150 ألف دولار

بعدما سرقه الأربعاء، ظنّا منه أنّه مرصّع بلآلىء حقيقية، أعاد أمس السارق المجهول فستان الممثلة لوبيتا نيونج، البالغة قيمته 150 ألف دولار، بعد أن اكتشف زيف اللؤلؤ.
 
الفستان الذي كانت ارتدته خلال في حفل الأوسكار وشدّ أنظار كثيرين.
 
وقال موقع أخبار المشاهير "تي أم زد"، إنّ السارق أخذ هذا الفستان الذي صمّمته دار أزياء "كالفن كلاين"، من غرفة نيونج بالفندق يوم الأربعاء، بعد أن وجد الباب مفتوحاً بشكل جزئي.
 
وارتدت الممثلة الكينية هذا الفستان المزين بستة آلاف لؤلؤة، في حفل جوائز أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية، الأوسكار، في أحد أهمّ الإطلالات التي لفتت الأنظار في تلك الليلة.
 
AR_Zoom لوبيتا في الفستان اللؤلؤي في أوسكار 2015reuters سرقة فستان لوبيتا المرصّع باللؤلؤ تحرّك الشرطة في لوس انجلوس.
 
ونزع السارق وآخرون لؤلؤتين من الفستان، وأخذوهما إلى حيّ للملابس في وسط لوس انجليس، حيث تم إخبارهم بأنّهما غير حقيقيتين، كما أشار موقع "تي أم زد"، الذي تلقّى اتصالاً من السارق، حسب ما جاء في ريوترز.
 
وأخذ السارق الفستان مرّة أخرى إلى فندق "لندن ويست هوليوود"، وأبلغ موقع "تي أم زد" أنّ الفستان موجود في كيس ملابس، داخل كيس نفايات في حمّام بالفندق.
 
واتصل موقع "تي أم زد" بإدارة قائد شرطة مقاطعة لوس أنجليس في ويست هوليوود، الذي كان يحقّق في واقعة السرقة، وأظهر الموقع مشاهد لشخص غير محدّد الهوية، يفتح الكيس ويجد فستاناً أبيض.
 
وقالت جويلرمينا سالدانا وهي متحدثة باسم إدارة قائد الشرطة، إنّهم "بصدد عملية تأكيد" هذه الرواية.