Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

بالصور .. أقبح 10 مشاهير في العالم

تاريخ النشر:04-03-2015 / 03:09 PM

المحرر: خاص الجمال - شروق عبد الرحيم

مايلي سايروس Miley Cyrus

	مايلي سايروس Miley Cyrus

ردت مايلي على ما نشر عن اعتقاد بينز بقبحها قائلة: "من المحزن نشر كلام كهذا ولكني لن أعقب حتى لا أزيد النار وقوداً، ويكفي أنها من بدأت بالهجوم".
 
وبعد مقابلة مع سايروس تراجعت بينز عن رأيها السابق تماماً بل وعبرت لمايلي عن شكرها قائلة: "شكراً مايلي سايروس على دعمك لي، فأنت أجمل الفتيات على الإطلاق".
 

ساره هيلاند Sarah Hyland

 ساره هيلاند Sarah Hyland

وصفت بينز سارة هيلاند نجمة "Modern Family" بالقبيحة، فغضب صديق الأخيرة مات بروكوب Mat Prokop مما قيل ورد عليها قائلاً: "آماندا بينز إذا كنت قبيحة فنحن لا يهمنا ذلك، ولكن لا تسيئي إلينا، فقط انظري لنفسك بالمرآة".
 
ورغم أن بينز هي من بدأت ولكنها لم تكتف بذلك وعلقت " لا يريد أحد أن يدخل في عراك مع آماندا حتى أنك قبيح الوجه مثل صديقتك".

 

أوباما وزوجته

 أوباما وزوجته

الرئيس الأمريكي "باراك أوباما" وزوجته "ميشيل أوباما" اعتبرتهما آماندا قبيحى الشكل قائلة: "أوباما وزوجته قبيحان"، وبطبيعة الحال لم يعلق الرئيس الأمريكي أو حتى زوجته على ما قالت آماندا.

دراك Drake

دراك Drake

لم يسلم مغني Hip Hop .R&B الكندي دراك من آماندا حيث أنه أُدرج ضمن  قائمة قبيحى المنظر التي أعدتها بينز سابقاً، رغم أنها اعتذرت لاحقاً عما بدر منها من خطأ في حقه،  وللعلم أن آماندا ودراك كانا على علاقة قبل أن تنشر هي تلك التغريدات عنه.

جي Jay-Z

 جي Jay-Z

فنان الراب (جي)، زوج النجمة بيونسيه احتل المركز الخامس ضمن قائمة قبيحى الوجه التي أعدتها آماندا بينز بنفسها وفقاً لمنظورها الشخصي، وقد نشرت له صورة كتبت تعليقها عليها ثم عادت وحذفت التغريدة لاحقاً. 

لانس باس Lance Bass

 لانس باس Lance Bass

دارت حرب كلامية مشتعلة بين "لانس باس" مغني البوب الأمريكي الشاب وبينز صاحبة القائمة، فقد رد لانس في حوار إذاعي أجري معه أنه يأمل في أن تتلقى بينز المساعدة والعلاج اللذين تستحقهما، وبعد إذاعة البرنامج عقبت بينز قائلة: "لقد تجاهلت رد لانس ولكنه مُصر أني أعاني مرض عقلي يستلزم العلاج ونسي أنه كان في السابق عضواً صغيراً قبيحاً بفرقة افتقار المواهب، ولم يكتف لانس بل رد عليها بمنتهى برود الأعصاب قائلاً: "أعرف أنك لم تذكريني يوماً بأني قبيح".

كورتني لاف Courtney Love

 كورتني لاف Courtney Love

مغنية الروك الأمريكية وصفتها آماندا بالقبيحة في تغريدة لها على تويتر قائلة: "كورتني لاف أنت اقبح امرأة شاهدتها بحياتي، فشكلك يجعلني أنا وأصدقائي نغرق في الضحك".
 

ريهانا Rihanna

 ريهانا Rihanna

إنفجرت صاحبة التغريدات العدائية آماندا بشتائم عنصرية في وجه النجمة السمراء ريهانا قائلة: "أنت بالفعل قبيحة تأمل في التحول لامرأة بيضاء، وبسبب قبحك هذا يضربك كريس براون  Chris Brown دائماً".
 
فردت ريهانا قائلة: "لا أحد لديه وقت ليضيعه في مثل تلك القوائم التافهة"، ولم تكتف آماندا ولم تتوقف عند هذا الحد بل أضافت " أنت مغنية قبيحة".

كيد كودي Kid cudi

 كيد كودي Kid cudi

إحتل الممثل الأمريكي كودي المرتبة التاسعة في قائمة قبيحى الوجه التي اعتمدتها آماندا وفرضتها على الجميع.

جاسون بيغز Jason Biggs

 جاسون بيغز Jason Biggs

رد الممثل الأمريكي بيغز على آماندا متهكماً عليها بسؤال موجه لها: "هل تعرضت رأسك للاصطدام كثيرا، أم أنك أصبت بسكتة دماغية آماندا؟"، ولم تسكت آماندا ولم تكتفِ بل أضافت في تغريدة لها على حسابها الشخصي على تويتر: "بيغز أنت قبيح وكلنا نعلم ذلك، وأنا لا أريد التحدث معك".

فوجئ والدا الفنانة الشابة آماندا بينز Amanda Bynes بأن ابنتهما الجميلة تعد نفسها قبيحة الوجه وذلك بسبب أنفها الذي لا يعجبها، والأكثر من ذلك أنها تخطت نفسها وأعدت قائمة سردت فيها كل من رأته أو اعتقدت بقبحه من المشاهير، تلك القائمة التي نشرت كتغريدات على تويتر وضعت بينز في مأزق وموقف لا تحسد عليه، فقد تم نشرها بما تتضمنه من أسماء.
 
وللتعرف على قائمة بينز لأقبح مشاهير العالم، طالع الآتي: