Top
موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

كيف تخططين للاحتفال بعيد الحب

تاريخ النشر:02-02-2019 / 02:50 PM

المحرر: خاص الجمال - شروق عبد الرحيم

 كيف تخططين للاحتفال بعيد الحب
عيد الحب أو الفلانتين، كم أنه يوم رومانسي وفكرة رائعة تحوي بداخلها كل معانى الدفء والعاطفة، وكم رائعاً تلاقي الحبيبين في عيدٍ كهذا.
 وحتى اكتمال الاحتفال وإتمام الجو الرومانسي، إليك بعض الاقتراحات والأفكار الجميلة التي يمكنها منحك فلانتين مفعماً بالحب لا يمكن أن ينسى أو يمحى من الذاكرة، فتعرفي إليها:
 
1- شراء بطاقة/ كارت عيد الحب:
قبل كل شئ احرصي على شراء بطاقة معايدة خاصة بعيد الحب، ثم يمكنك أن تدوني بها بعض الكلمات والعبارات الرقيقة التي تشعرين بها تجاه الحبيب،
ولا يمكنك التخلي عن البطاقة مهما كان تعلق شريكك برسائل البريد الإلكتروني، فهي ليست بديلة لها وحتى مع مرور الوقت لا يمكنها أن تحل مكانها، فالورقية تدوم وتدوم وتقتنى كأفضل الذكريات، بل وتعكس الاهتمام الواضح منك بحبيبك، وفي نفس الوقت لن تكلفك المال الكثير أو الوقت في الشراء.
 
2- هدايا غير تقليدية:
الشيكولاتة والورود هدايا رومانسية رائعة، ولكنها المعتادة والمتوقعة دائماً في يومٍ كهذا، فماذا لو تم تستبدالهم ببعض الهدايا الغير تقليدية كشراء سلة أنيقة ثم قيامك بتجميع بعض الهدايا المتنوعة مثلاً. 
 
كعبوة صغيرة من عسل النحل إلى جانب بعض مستحضرات تدليك الجسم، ويمكنك إضافة دعوتين أو تذكرتي حضور مباراة لفريقكما المفضل أو حفل غنائي أو أي شئ ترغبينه من هذا القبيل.
 
وإذا كنت من هواة الزراعة والاعتناء بالزهور فيمكنك قطف واحدة أو اثنتين من ورودك المفضلة وإضافتها لمجموعة الهدايا، (وفي وسعك استبدال واحدة مما ذكر بأي شئ ترينه أكثر تناسباً أو الإلغاء أو الإضافة).
 
3- القرار نتيجة التجربة:
نتيجة تجاربك ومواقفك مع حبيبك فأنت حتماً تعرفين أكثر الأشياء الممتعة لكما وبناء عليه يمكنك مثلاً:
- التخطيط بأن تسيرا معاً على طول شاطئ البحر تحت ضوء القمر متشابكي الأيدي، وإن كنتما تفضلان الغروب فيمكنكما أيضاً مشاهدته معاً.
 
- إن كان أفضل احتفالاتكما بالمكوث بالبيت فيمكنكما أن تجلسا على أريكتكما المريحة على غرار جو ألف ليلة وليلة وتستمتعا معاً بمشاهدة فيلم رومانسي مع إعدادك لبعض ذرة الفيشار أو احتساء المشروبات المفضلة. 
 
- إن كنتما من عشاق المغامرة والخروج عن المألوف فما بالك بالقفز بالمظلة أو استئجار المنطاد الهوائي الساخن.
 
- حفظ قصيدة حب قصيرة بسيطة أو بعض الأبيات الشعرية التي تؤلفينها أو من تأليف الآخرين ثم إلقائها على الحبيب على مائدة العشاء.
 
4- عنصر المفاجأة:
من المؤكد أن يعرف شريكك أنك تخططين للاحتفال بعيد الحب كفكرة عامة، ولكن لا تدعيه يعرف أياً من تفاصيلها، فكثير من الخبراء يؤكدون أن العلاقة الناجحة لابد وأن تتخللها بعض المفاجآت، فماذا لو أمكنك إدارة المحطة الإذاعية ثم الاتصال بها أو إرسال رسالة إهداء باسم حبيبك لسماع أغنيتكما المفضلة عبر الإذاعة، وماذا أيضاً عن رسم خطة للسفر وترتيبها كاملة ثم تلاوتها عليه أثناء العشاء وبعدها يمكنكما الفرار بعيداً.
 
وهكذا من المفاجآت الجميلة الغير متوقعة والتي تجعل حبيبك يشعر باهتمامك به وحبك له.
 
5- التركيز على الحبيب:
قد يكون حبيبك من النوع الذي لا يفضل الاحتفال بعيد الحب ولا الاهتمام به بإعطائه شأناً كبيراً مثلك أو مثل بعض أصدقائك وهذا لا ينتقص منه أبداً، فقط ركزي على اهتمامات حبيبك، وحينها يمكنك أيضاً الاحتفال به حتى ولو عن طريق تفضيل شريكك لتناول البيتزا بالبيت، فيمكنك طلبها وتناولها معاً جنباً إلى جنب بجوٍ من المرح، ويمكنك أيضاً خلق جو رومانسي عن طريق إعدادك لعشاء بسيط بنفسك يتضمن بعض الأطعمة المفضلة للحبيب مع أضواء الشموع الخافتة.
 
أنت بالفعل تتمكنين من  ابتكار وخلق عيد حب رائع والخروج به عن المألوف والشائع؛ فالهدف في النهاية قضاء يوم رومانسي دافئ لا يُنسى.