حمزة نمرة يكشف حقيقة منعه من الغناء ويوجه رسالة لمصطفى كامل

 حمزة نمرة يكشف حقيقة منعه من الغناء ويوجه رسالة لمصطفى كامل
حمزة نمرة يكشف حقيقة منعه من الغناء ويوجه رسالة لمصطفى كامل

تحدث النجم المصري الشاب حمزة نمرة للمرة الأولي عن الشائعات التي ظهرت في الفترة الأخيرة منعه من الغناء في مصر وشطبه من نقابة المهن الموسيقية.
 
حيث أكد النجم الشاب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن إمتنانه وإعتزازه بحب الجمهور العريض ودفاعه عنه.
 
كما وجه النجم المصري حمزة نمرة رسالة شكر إلى الفنان المصري مصطفى كامل قائلا :"عايز أقول لكم كام حاجة كده"
 
وأضاف "أنا باشكر كل حد وقف جنبي في اللي حصل ده..مفيش حاجة هتقدر تعبر عن حبي ليكم يا جدعان..أنا ربنا كرمني بيكم ويارب دايماً أفضل عند حسن ظنكم. وكل واحد رغم اختلافه معايا ما منعوش الاختلاف إنه ينصفني..أنتم على راسي من فوق والله". 
 
وأستطرد حمزة نمرة كلامه قائلا "أشكر أ/مصطفى كامل لتوضيحه موقف النقابة، وده أفضل رد ع الكلام العجيب اللي اتقال عني الأيام اللي فاتت اللي مالوش أي أساس من الصحة ..وربنا يعلم أنا عمري ما غلطت في حق حد ولا أسأت لحد..حتى لو حد ظلمني..بأسكت وما بأدخلش في أي سجالات أو معارك لأن دي طبيعتي..اللي هيبقى للإنسان هو السمعة الحسنة..ربنا يكتبها لنا جميعا"
 
وأختمم حمزة نمرة كلامه "وأخيرا..أنا مستمر في تقديم الفن اللي أنا بحبه.. ومستمر في تقديم الحفلات.. وأشوفكم الحفلة الجاية والله أعلم"
 
وكان خالد بيومي أمين الصندوق بنقابة المهن الموسيقية قد أكد في وقت سابق إن "قرار شطب الفنان حمزة نمرة من النقابة غير صحيح، ولم يعرض في الاجتماع الرسمي"، مؤكدًا أن "نمرة لازال عضو عامل بالنقابة".
 
وأوضح بيومي، في تصريحات صحفية له، أن الشكوى تجاه أي عضو تمر بمراحل مرتبة وأولها التحويل إلى لجنة تحقيقات والتي يرأسها مستشار من مجلس الدولة واثنين من أعضاء الجمعية العمومية، مشهود لهم بالحيادية أمثال الدكتور حلمي بكرة والموسيقار عمر خيرت، والنتيجة تكون إما التبرئة أو الانذار أو اللوم أو الشطب، وترفع اللجنة قرارها إلى مجلس إدارة النقابة وهذا لم يحدث تمامًا مع نمرة.
 
مشيرًا إلى أن، "حمزة عضو بالنقابة منذ ثلاث سنوات تقريبًا بالرغم من عدم سداد اشتراك النقابة عامين متتاليين هم 2014 و2015، وتم إخطاره عن طريق المستشار القانوني بالنقابة بإنذاره الثلاثاء الماضي بضرورة سداد الاشتراك السنوي".
 
وشكك بيومي، في المستند الذي نشر في إحدى الجرائد السبت الماضى، مؤكدًا عدم صحته، مشيرًا إلى أن مجلس النقابة غير مسؤول عنه وأنه ليس من سلطته شطب نمرة إلى بعد لجنة تحقيقات وهذا لم يحدث من الأساس، والجريدة هي المسؤولة عن مستندها.
 
وأكد أمين الصندوق بالمهن الموسيقية على أن حرية الرأي والتعبير مكفولة لدي الجميع، ولكن الجيش خط أحمر ووجه رسالة إلى الفنان حمزة نمرة قائلاً «يا حمزة حذاري من الجيش وحذاري من الدولة» ولو كنت أنا مسؤول عن قرار الشطب لشطبته فورًا.