اكتشفي أضرار "تاتو" الشفاه

تتجه بعض النساء في الآونة الأخيرة إلى تطبيق تاتو الشفاه الذي يمنحهن إطلالة جذابة تغنيهن تماما عن أحمر الشفاه، إلا أن هذه العملية تصيب بشرتك ببعض الأمراض الجلدية.
 
تعرفي في السطور التالية على الأضرار التي يسببها "تاتو" الشفاه:
- جفاف الشفاه:
يعتبر جفاف الشفاه أحد الأثار الجانبية السيئة التي تسببها عملية تلوين الشفاه، وذلك نتيجة احتكاك الجلد بجهاز التجميل، هذا بالإضافة إلى الشعور بالألم والتنميل الذي تشعرين به لفترة قصيرة بعد الإنتهاء من هذه العملية، ولذلك احرصي على سؤال طبيقبة التجميل عن أفضل مستحصرات ترطيب الشفاه التي يمكنك تطبيقها للتخلص من الجفاف سريعا.
 
- تورم الشفاه:
بعد ان تنتهي من عملية تاتو الشفاه قد تصابين ببعض الأمراض الجلدية، كتورم الشفاه وإحمرار المنطقة المحيطة بها، بالإضافة إلى احتمالات إصابتك بالحساسية في هذا المكان لبضعة أيام، لذا احرص يعلى العناية بشفتيك جيدا والابتعاد كل البعد عن تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الأملاح والزيوت.
 
- الإصابة بالعدوى:
الإصابة بالفيروسات والعدوى، هي واحدة من الأضرار الجمالية التي قد تواجهينها بعد الخضوع لعمية تاتو الشفاه، خاصة إذا اهملتي العناية بشفتيك، ولذلك ننصحك بوضع مكعبات من الثلج على الشفاه فور الانتهاء من العملية وأن تشربي الكثير من السوائل.