Top
موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

17 عادة سيئة قد تبعد عنك الحبيب

تاريخ النشر:16-02-2015 / 12:53 PM

17 عادة سيئة قد تبعد عنك الحبيب
لاشك أن هناك العديد من الأمور التي يمكن من خلالها أن نكسب الشريك الآخر، ولكن في المقابل هناك الكثير من التصرفات السيئة التي قد نلجأ إليها وتؤدي بنا إلى خسارة الطرف الآخر.
 
في هذه المقالة سنورد لكِ 17 عادة سيئة قد تبعد ع الحبيب:
1- أظافر طويلة:
قد تكون الأظافر الطويلة تمنحك مظهراً فائق الجاذبية ولكن الرجال بطبعهم يحبون الأظافر العادية والقصيرة والبسيطة، فإياكِ والمبالغة في إطالة أظافرك.
 
2- الإفراط في استخدام العطر:
على الرغم من أن للعطر سحر خاص ويعطي انطباعاً عنك للآخرين، لكن حذاري من الإفراط في استخدام كمية عطر كبيرة أو استعمال أكثر من عطر في آن.
 
3- لا تكوني يائسة:
يكره الرجال في العادة الفتاة اليائسة والتي تبدو أنه لايمكنها العيش دون الرجل، بل على العكس يعجبون بالفتاة التي تتمتع بشخصية قوية ومستقلة ولا تعتمد على أحد، إلا في حال احتاجت إلى المساعدة.
 
4- لعب دور الفتاة المطيعة:
قد تعتقد الفتاة إن إطاعة الرجال وإبداء الموافقة على أرائهم قد تكون طريقة جيدة للحصول على قلبهم ولكن هذا خطأ، لأن الرجل يحب الفتاة الذكية والتي تمتلك آراء مستقلة.
 
5- الحديث عن حبيبك السابق:
يكره الرجال التحدث عن حبيبك أو زوجك السابق، لذلك تجنبي ذلك الأمر في حال كان لديكِ حبيباً سابقاً.
 
6- لاتكوني سهلة:
 يحب الرجال في العادة الفتاة التي تحتفظ ببعض الخصوصية وتتمتع بشخصية جاذبة وممتعة، لذلك امتنعي عن البوح بكل مكنونات قلبك ولاسيما في فترة التعارف الأولى، لأن بعض الغموض يمنح العلاقة بعض الإثارة.
 
7- متعجرفة:
يبحث الرجل في العادة عن امرأة تشبه والدته وتمنحه الحنان والعاطفة لا أن تكون متعجرفة وتحب نفسها فقط.
 
8- الأحقية:
لا يحق للفتاة خلق التوتر في علاقتها مع الطرف الآخر بنسب أشياء لنفسها أو إعطاء نفسها الحق بفعلها، فيجب عليك القيام بأشياء من منطلق حبك لطرفك الآخر وليس لأنه حق لك.
 
9- الوقاحة:
لايحب الرجل أن تتكلم الفتاة بفوقية ووقاحة، لأنه ليس من الجميل أن تكون وقحة بإبداء الرأي بكل ما حولها لأن ذلك يوحي بمستوى ومحيط سيء.
 
10- إشارات متباينة:
هذا ليس سيئاً إن كنت محاطة بأشخاص يشبهونك ولكن قد يكون كذلك مع أشخاص يجهلونك والرجال يكرهون الإشارات الغير واضحة والمتناقضة، لذلك حاولي ألا تضعينه بحيرة من أمره حيال ردة فعلك.
 
11- البعد عن اللعب:
الرجال أشبه بالتحديات ويحتاجون لعمل قاس، لذك إن كنتما معجبان ببعضكما البعض، فلا تترددان باعتراف أحدكما للآخر دون اللجوء إلى أي لعبة للحصول على تصريح بذلك.
 
12- النميمة:
إذا سمعك تتحدثين بشكل سيء عن فتاة أخرى، فإنك بذلك تعطين انطباعاً سيئاً عنكِ، لذلك اظهري صورة محبة وراقية وجذابة عن شخصيتك وطباعك.
 
13-التأخير:
لايحب الرجال بطبعهم التأخير عن موعد ما أو الإنتظار ريثما تجهزين، لذلك أعطي لنفسك الوقت الكافي للتحضير ومن ثم ابلغيه بموعد جهوزيتك حتى لا تجعلينه ينتظر.
 
14- الإبتعاد عن الإستنساخ:
تعشق الفتاة بطبعها ارتداء الكعب العالي مع الفساتين السوداء القصيرة، ولكن الرجل يريد فتاة تتمتع بأسلوبها الخاص، لذلك كوني نفسك ولا تحاولي تقليد أو استنساخ أي أسلوب آخر.
 
15- عدم تقديم عرض بأن تدفعي الفاتورة:
على الرغم من أنه لن يجعلك تدفعين، إلا أن تقديم عرض بالدفع سيكون محل تقدير من قبله.
 
16- محاولة تغييره:
 يريد الرجل أن تعجبي به كما هو لا أن تقومي بتغييره. لذلك إن كنت ترغبين بالقيام بذلك، فعليك البحث عن رجل آخر.
 
17- إثارة غيرته:
محاولة جعل صديقك غيوراً من خلال التحدث إلى رجل آخر أمر قد تكون نتائجه كارثية، خاصة إذا اعتقد أنك فقدت الإهتمام به وتريدين التواجد مع شخص آخر، لذلكِ عليك وضع نفسك مكانه واختبار شعورك إذا رأيته مع فتاة أخرى؟