Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

أكثر الأزواج المشاهير حبا لزوجاتهم

تاريخ النشر:15-02-2015 / 11:26 AM

المحرر: خاص الجمال - هايدي عادل

توم هانكس

توم هانكس

توم هانكس من النجوم المفضلين لدي غالبة الناس، وتعتبر زيجته من ريتا ويلسون هي الأطول في هوليوود، فهما متزوجان منذ 25 عاما، وقد قال توم هانكس أنه يشعر وكأنه متزوج منها منذ عامين فقط لأن الوقت مر سريعا وقد حظي بالكثير من المرح معها.
 

تيم ماكجرو

	تيم ماكجرو

هل يوجد قصة حب أفضل من قصة تيم ماكجرو وفايث هيل؟ فقد استطاع الزوجان إنجاح زواجهما منذ عام 1996 وحتي الآن من خلال التعهد بعدم قضاء أكثر من 3 أيام بعيدا عن بعضهما، والذهاب في جولات غنائية معا، وغناء أغاني ثنائية سويا.
 

باراك أوباما

	باراك أوباما

كون المرء رئيساً للجمهورية من أصعب الوظائف في الولايات المتحدة التي تحمل الأسرة الكثير من الضغوط، ولكن بشكل ما استطاع أوباما أن يجعل زواجه خالياً من العيوب، ودائما ما يقول أوباما أنه لم يكن ليستطع أن يفعل ما فعل بدون وجود ميشيل بجانبه.

جاستين تيمبرلاك

	جاستين تيمبرلاك

يعتبر جاستين تيمبرلاك من النجوم المحبين لزوجاتهم بشدة، وقد قيل أن الألبوم الذي أطلقه العام الماضي كان مليئاً بأغاني الحب المهداة إلي زوجته جيسيكا، وكان ذلك عندما كانت في أحد حفلاته وقام تيمبرلاك بغناء الأغاني لها مباشرة.
 

كيث أوربان

	كيث أوربان

وقع نجم الأغاني الريفية في حب النجمة نيكول كيدمان وتزوجها منذ 8 سنوات ولديهما ابنتان رائعتان، وفي لقاء حديث مع نيكول كيدمان، تحدثت نيكول عن كون كيث شخص رائع، وأنه يمكنه أن يفعل أي شيء من أجلها، وكيف ساعدها ماديا وعاطفيا خلال الأشهر الفائتة عندما كانت تمر بمرحلة صعبة بسبب وفاة والدها.

مايكل جي فوكس

	مايكل جي فوكس

دائما ما كان مايكل يدع الصحافة تعلم مدي حبه لزوجته، وقد بدأ مايكل وترايسي مؤسسة لجمع الأموال من أجل بحث باركنسون وظلا بجوار بعضهما منذ الثمانينات، ونقلا عن مجلة Redbook فقد قال مايكل إن أفضل شيء حدث له في حياته هو زواجه من ترايسي.

بن أفليك

بن أفليك

في أي وقت يظهر فيه أفليك في برنامج حواري، نجده دائما يشيد بزوجته "جينيفير جارنر" وعندما حصل علي جائزة الأوسكار لأفضل صورة عن فيلم Argo، شكرها علي الملأ وتحدث عن العمل الشاق الذي يبذله الاثنان من أجل إنجاح حياتهما الزوجية.

براد بيت

براد بيت

تزوج النجم براد بيت من النجمة أنجيلينا جولي مؤخرا، ولكنها بالفعل لديهما تاريخ حافل ورائع سويا، وقد ظل براد بجانب أنجيلينا خلال مرحلة خوفها من سرطان الثدي، وقد تبنوا أطفالا سويا، وأكثر من ذلك فقد أصر براد علي أن أنجيلينا قد جعلته إنساناً أفضل، وأنه محظوظ لوجودها في حياته.

تشانينج تاتوم

 تشانينج تاتوم

قابل تشانينج زوجته في موقع تصوير فيلم Step Up، وتزوجا بعدها، ولا يمكن لتشانينج أن يكتفي من قول أشياء جميلة بحق زوجته، ودائما ما يثني عليها كأم وكإنسانة رائعة.

دايفيد بوي

دايفيد بوي

معظم الناس تتفاجأ من استمرار زواج نجم روك من عارضة أزياء لأكثر من عقدين من الزمن، ولكن في حالة دايفيد تم ذلك بالفعل، وقد قالت زوجته "إيمان" أن دايفيد مازال يخرج معها في موعد غرامي ومازال ينجح في جعلها تضحك أكثر من أي شخص آخر.
  

مما لا شك فيه أن هناك العديد من المشاهير الرجال الذين  نعشقهم، ونتنمني لو أن يكونوا شركائنا في الحياة، وهناك بالتأكيد القليل من زوجات المشاهير اللاتي نجحن في جعلنا نشعر بالغيرة منهن.
 
وإليكم قائمة بأكثر المشاهير الأزواج تفضيلا من قبل المعجبين وأكثرهم حبا لزوجاتهم: