بالصور .. مجموعة جيفانشي للملابس الرجالية لخريف 2015

كثيرا ما يستخدم مصمم الأزياء ريكاردو تشيسي، من بيت أزياء جيفانشي، الخلفية الدينية الكاثوليكية كمصدر إلهام له، وقد تجلي ذلك بوضوح من خلال الرسومات الموجودة في تصميماته في تلك المجموعة.
 
وقد طغي اللون الأسود والأحمر علي المجموعة، وكان ممر العرض مفروشاً بالجليتر الأحمر وكأنه الطريق إلي الجحيم، بينما أشارت الملاحظات الخاصة بالعرض أن تلك المجموعة تمثل "أحلك هواجسه".
 
أما المكياج فقد كان مستوحي من القوطية وكان كأنه تحسين للأقنعة الأفريقية، بينما كان مكياج العارضات خاصة مكياج العين يشعرنا وكأنهن مصاصات دماء، كما يمكننا أن نري أن بعض العارضين قد طمست وجوههم بشكل غريب، بينما رسمت أشكال خياطة علي الشفاه وكأنها خيطت ليتم غلقها؛ كما أن أجسام بعض العارضين كانت منقطة بالخرز وكأنهم يعانون من العدوي.
 
بالنسبة للتصاميم فقد طغي الاستايل المقلم علي الكثير من الملابس؛ كما يمكننا أن نري استايل التنورة علي السروايل كثير مما طبع طابعاً أنثوياً علي ملابس الرجال. 
ويمكننا أن نجد بالمجموعة أيضا المعاطف الطويلة والجواكيت القصيرة، وبعض الكنزات.
 
أما التصميمات القليلة التي صممت للنساء  فسنجد أن أكثرها شفاف وكئيب بعض الشيء بألوان داكنة، بينما يوجد فستانين ألوانهما فاتحة وآخر به رسومات باللون الأسود والأحمر.