أغرب الأشياء التي سميت بأسماء المشاهير

- في يناير 2013، وجد نوع نادر من الذباب في استراليا وتم تسميته باسم النجمة بيونسيه، وقال العالم بريان ليسارد: "إن الشعر الذهبي الكثيف الفريد من نوعه الذي وجد علي بطن الذبابة هي التي أرشدتني إلي تسمية تلك الذبابة باسم النجمة بيونسيه".
 
- اكتشف العلماء نوعاً جديداً من سرطان البحر لديه شعر بمنطقة الصدر، ووقتها لم يفكروا إلا في شيء واحد "دايفيد هاسلهوف"؛ لذا أعطوا لذلك النوع الجديد من سرطان البحر اسم الممثل الأخير.
 
- ساعد كل من أنجيلينا جولي وبراد بيت علي زيادة التوعية بشأن مشاكل الإسكان في البوسنة، وبعدما تبرعا بنصف مليون دولار، تم افتتاح "فيلا أنجيلينا" للاجئين في 2011.
 
- في عام 2006 تم تمرير قانون بكاليفورنيا يسمي قانون توم كروز- بعدما قام النجم بشراء آلة تعمل بالموجات الصوتية لاستخدامها عندما كانت كاتي هولمز حامل عام 2005- ويمنع هذا القانون الناس الذين لا يعملون فعلا في المجال الطبي من شراء أجهزة الموجات فوق الصوتية الشخصية، بناء علي طلب الأطباء خوفا من إساءة استخدامه، وقد استخدما تلك الحجة من أجل مشروع القانون.
 
- وجد أن نوع محدد من السرخس به تسلسل حمض نووي GAGA، لذا قام العلماء علي الفور بتسميته باسم الليدي جاجا، ولكن أحد العلماء قال إنهم قاموا باتخاذ هذا القرار تكريما لدفاع الليدي جاجا عن المساواة والتعبير الفردي.
 
- هناك العديد من أجزاء النظام الشمسي مسماة باسم الكثير من المشاهير، فهناك 116939 Jonstewart كويكب الحزام الرئيسي، الذي تم اكتشافه في أبريل 2004، والمسمي باسم مذيع برنامج Daily Show.
 
- أعارت ديانا روس اسمها لجزء من سينترال بارك، وفي سبتمبر 1986 تم تحويل هذا الجزء إلي ملعب يحمل اسمها.
 
- مطار الليفيربول جون لينون، تم تسميته باسم المغني الراحل في 2002، بعد 22 عاما من وفاه لينون، وكان شعر المطار Above us only sky، وهي جملة من أغنية imagine للنجم الراحل.