الصور الأولى من حفل زفاف مي كساب وأوكا

احتفلت الفنانة المصرية مي كساب بعقد قرانها على مطرب المهرجانات الشعبية محمد صلاح الشهير بـ''أوكا'' عضو فريق 8 % وذلك بأحد مساجد مدينة السادس من اكتوبر بحضور الأقارب وعدد من الأصدقاء المقربيين.
 
وكانت مي قد احتفلت منذ شهر تقريبًا بخطوبتها إلى أوكا في حفل صغير بمنزلها، وسط حضور من أصدقاء مي وأوكا المقربين، بعد أن كانا قد ارتبطا منذ فترة، وانتظرا الوقت المناسب للإعلان عن الخبر، الذي أثار جدلاً كبيرًا بين جمهورهما حينها.
 
وكانت مي كساب قد أعلنت عن خطبتها إلى المطرب "أوكا" ودافعت عن اختيارها بشدة حيث قالت حينها: "أوكا إنسان جدّي، وتولى مسؤولية نفسه منذ صغره، ولم يكن أبداً هذا الشاب المستهتر الذي بهرته حياة النجومية وانساق وراءها، رغم أنه محاط بالكثيرات من المعجبات، ولهذا اختار الزواج فور تأكده من مشاعره".
 
وفيما يتعلق بانتقادات البعض لها على هذه الخطوة وما اعتبروه فارق السن بينهما، ردت مي: "لا شك كوني أكبر منه ببضع سنوات سبب لي بعض القلق، لم يمكث طويلاً لعدة أسباب، أهمها أن الشعور كان من طرفي فقط، وكانت حتى أسرة أوكا تعاتبني عليه بشدة، وأن شخصيته وطريقة تفكيره ونضجه تلغي تماماً هذا الفارق، بالإضافة وهذا الأهم أن رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم، أعطانا القدوة بزواجه من السيدة خديجة، والتي كانت أحب زوجاته إليه، فما الخوف من أمر لا يخالف ديني.