أخيرا .. نيكولا ساركوزي في علاقة حب جديدة !!

يبدو ان اختيار قلب نيكولا ساركوزي قد وقع علي عارضة الأزياء والمغنية الناجحة وبالغةالجاذبية في شخصها"كارلا بروني" .


تم الاعلان عن هذه المعلومة عن طريق مجلة ال"l’Express" الفرنسية ، التي تهتم بحياة المشاهير وفيها ولا تخلو أغلفتها من صورهم الخاصة، وهذا بالطبع ينفي الشائعات التي سرت في كل انحاء فرنسا مدعية وجود علاقة بين الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي و "لورانس فراري"الصحفية بجريدة" + Canal "والتي انفصلت مؤخرا عن "توماس هوجز"

ويبدو ساركوزي مشرقا بالابتسامة كما نراه علي الغلاف القادم لمجلة Point de Vue التي ستظهرالأربعاء القادم. وقد أنفرد موقع الجمال بنشر الخبر وغلاف المجلة القادم.

وكان الرئيس قد ترك المصورين لكي يقومون بألتقاط الصور له في قلب حديقة "Eurodisney" وهو برفقة  السيدة الفاتنة التي تبلغ من العمر 39 سنة .

ويتسأل البعض ما الذي دفع  نيكولا ساركوزي ليدخل هذه العلاقة في إطارا رسميا خاصة ولم يمضي علي طلاقه من "سيسليا "سوي شهرين بالكاد. وهل ستكون هي سيدة فرنسا الاولي مستقبلا.

بلا ادني شك .. إن هذه القصة تستحق أن تكون رواية رومانسية  انجليزية .(هل تذكرون Hugh Grant الذي كان يشغل منصب رئيس الوزراء ووقع في حب سكرتيرة شابة وجميلة بمكتبه)، وقد تكون رومانسية السيد الرئيس بمثابة الخبر الهدية في أعياد الكريسماس لمصوري وصحفيي المشاهير .