هل تكون قفازات العروس موضة 2015؟

 هل تكون قفازات العروس موضة 2015؟
هل تكون قفازات العروس موضة 2015؟

صحيح أن القفازات ليست أكسسوارا رائجا في إطلالات الزفاف كالطرحة والأكسسوارات الأخرى الخاصة بالرأس والشعر؛ ولكنها تظل لمسة رائعة يمكن أن تضفي الكثير من الأناقة على إطلالة العرائس.

هناك مجموعة من الاختيارات والموديلات المتنوعة والمختلفة والتي تتعدد لتشمل قفازات بطول لا يتعدى المعصم وتغطي اليدين فقط وقفازات أخرى بطول ينتهي إلى المرفقين. 

وهناك كذلك العديد من أنواع الأقمشة المستخدمة التي تضفي إطلالات مختلفة بما في ذلك الساتان الكلاسيكي والدانتيل الرومانسي والأقمشة الشفافة المثيرة. تعتبر القفازات أيضا وسيلة رائعة لإضافة بعض الألوان على إطلالات العرائس وتنسيقها من خلال الدمج مابين اللون الأبيض التقليدي وإحدى الالوان الأخرى التي يتم اختيارها بحسب إطلالة حفل الزفاف.    
 
إليك في ما يلي بعض النصائح و الشروحات حول كيفية اختيار القفازات بالطول المناسب بحسب الفستان حتى تتماشى مع شكله و تصميمه الخاص: 
قفازات بطول المعصم: 
هذه النوعية من القفازات لا تغطي سوى اليدين لتنتهي عند المعصم أو تتجاوزه بقليل. و تعد هذه القفازات خيارا مثاليا إذا كان فستان الزفاف بأكمام الطويلة؛ وهي على الرغم من بساطة حلتها إلا أنها تضفي أناقة عصرية جذابة على الإطلالة.
 
قفازات بطول الكوعين:
وهي التي تنتهي عند الكوعين أو تطول بعض الشيء لتغطيهما. هذا الطول يلائم بشكل جيد الفساتين ذات الأكمام القصيرة، كالمكشوفة من ناحية الكتفين. 
 
قفازات الأوبرا الطويلة:
وهي أطول أنواع القفازات وأكثرها شياكة وأناقة حيث تكاد تصل إلى الكتف لتنتهي عند الجزء العلوي من الساعد. وهي الاختيار المفضل بالنسبة لحفلات الزفاف الرسمية، مثالية جدا للإطلالة التي تعتمد على فستان زفاف مكشوف بدون أكمام ولا حمالات حيث تغطي الذراع بشكل أنيق.