Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

زواج مؤسس موقع الأنترنت المعروف جوجل "Google" في احتفال فخم

تاريخ النشر:08-12-2007 / 12:00 PM

زواج مؤسس موقع الأنترنت المعروف جوجل "Google" في احتفال فخم

نقلت لعديد من الصحف البريطانية والامريكية خبر أن مؤسس موقع جوجل الملياردير Larry Page   سيتزوج يوم السبت القادم  في احدي جزر الكاريبي الصغيرة والتي يملكها  مدير مجموعة  Virgin ريتشارد برانسون الذي سيكون ايضا شاهدا علي الزواج.

ومن بين 600 مدعو من المنتظر ان يكون المغني Bono، علي رأس المدعويين وكذلك العديد من الأثرياء المعروفين ، علاوة علي"بيل وهيلاري كلينتون" وذلك حسبما  جاء بالصحف.

لن تستطيع جزيرة  Necker التي يمتلكها رتشارد والتي تؤجر ب46.000 في اليوم الواحد أن تضم أكثر من بضع عشرات من المدعوين، و باقي المدعوين سينزلون بجزيرة مجاورة تضم المجمع السياحي المعروف Little Dix Bay.

يمتلك لاري بيج 32 مليون سهم في جوجل، ومستوي السهم الحالي تبلغ قيمته700 دولار ما يقرب من 10% من رأس المال، اي أنه يمتلك ثروة تقدر بأكثر من 22 مليار دولار .

من المعروف أن  لاري بيج  قد أسس موقع الانترنت"جوجل" مع زميله بالجامعة Sergey Brin  في سنة 1988.

وكان لاري قد ارتبط بعلاقة صداقة مع" ريتشارد برونسون" الذي استخدم الرمز Google Earth من أجل المحاولة للعثور علي صديقه المغامر Steve Fossett الذي اختفي في سبتمبر  الماضي.

ونقلا عن جريدة "TIMES" البريطانية فأن  Lucy Southworth خطيبة لاري بيج تبلغ من العمر 27 سنة تعمل طبيبة  في ستانفورد بالمعلومات البايو كيميائية، وقد حصلت ايضا علي الدبلوم في" العلوم" في جامعة اوكسفورد. وهي مرتبطة بلاري منذ عام .

من جانبها  لم تدلي مجموعة جوجل بأي تعليق علي هذه الانباء الصحفية .