Top
موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

كيف تكتشفين أن هذا الخجول الوقور يحبك؟

تاريخ النشر:28-12-2014 / 11:12 AM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

كيف تكتشفين أن هذا الخجول الوقور يحبك؟
هناك أنواع من النساء تميل إلى الرجل الذي يتسم بالوقار والخجل وتنفر من الجريء الوقح، فماذا لو دق قلبك لشخص خجول؟ وكيف تعرفين أن مشاعره قد تلاقت مع مشاعرك؟ لا داعى لليأس والحيرة، لأن هناك علامات واضحة جدا تثبت أنه يحبك، وأن هناك أنهار عميقة من الحب المتبادل تجري بينكما، لكن بهدوء.
 
هذا على الرغم من أنه قد يرسل إليك إشارات محيرة في بعض الأحيان، وقد لا يظهر أي إشارات تثبت أنه يهتم لأمرك أو يحبك في أحيان أخرى، فمن الصعب التعرف أو كشف ما يجري داخل قلب هذا النوع من الرجال، بالرغم من أن لكل إنسان طرقه الخاصة والمختلفة للتعامل مع الخجل.
 
ومع ذلك مازال هناك القليل من الإشارات الواضحة التي تبرهن أنه يحبك سوف تتعرفين عليها فيما يلي:
من الصعب عليه النظر في عينيك:
من أول العلامات الواضحة والتي تثبت أن هذا الشخص الخجول يحبك، حين يصبح التواصل بالعين معك أمراً شديد الصعوبة بالنسبة له، ورغم أن التواصل بالعين يخلق شعوراً بالقرب والاتصال بين الأشخاص، لكن الشخص الخجول الغارق في حبك يصعب عليه النظر في عيونك، فعند حديثك معه تجدين عيونه تسير في كل الاتجاهات أعلى وأسفل ويمينا ويسارا، والنظر بين الحين والآخر مباشرة في عينيك.
 
تجدينه يتفوه بأشياء تافهة:
عندما يراك هذا الخجول المغرم يحمر وجهه ويتعلثم في الحديث حتى أنه لا يدرك ما يقول من أشياء سخيفة أو حتى غبية لا وقت لها، وهذا بسبب ما يشعر من خجل وإحراج وينتج عن ذلك التفوه بالأشياء الخطأ لك لدرجة أن بعضاً مما يقول قد يغضبك أو يسيء إليك، والحقيقة أنه بعد ذلك يندم ندماً شديداً على ما صدر منه، بل ويغضب من نفسه أشد الغضب لأنه ترك لديك هذا الانطباع السيء.
 
منتبه تماما لكل تحركاتك:
دائما يكون الرجل الخجول الذي يحبك واعياً تماما لكل تحركاتك بغض النظر عن مكانك أو ما تفعلينه، ستلاحظينه وهو يلاحقك بنظراته من بعيد، وباستمرار ستجدين نفسك تقتربين منه، فهو ملاحظ دؤوب لتحركاتك ويحاول مساعدتك في كل وقت ولديه الفرصة لفعل ذلك.
 
دائما يكون في صفك:
في أي نقاش حاد تدخلين فيه تجدينه دائما في صفك حتى لو كنت مخطئة، ويمكنك التأكد من ذلك بقول أي شيء لا تؤمنين به عند التحدث مع بعض الأصدقاء أو الزملاء ويكون هو بالجوار، ولاحظي فقط إذا كان يتفق معك في الرأي أم لا، وبالطبع سيتفق معك، فهو حريص على إسعادك لأنه يرغب في البقاء بجانبك ومن المقربين لك.
 
يبدو عليه الغضب وهو بالقرب منك:
يظهر على الرجل الخجول الغضب أحيانا عندما يكون بالقرب من الإنسانة التي يحبها، ولهذا السبب قد يرسل إليها إشارات مختلطة لدرجة تجعلك تعتقدين أنه لا يهتم لأمرك، لكن الحقيقة هي في معظم الأحوال أنه غاضب من نفسه وليس منك أنت لأنه لا يملك القدرة على ترك انطباع جيد أمامك أو لأنه عاجز عن إخبارك بما في قلبه أو التقدم لطلب مقابلتك وخطبتك.
 
يتوتر عند اقترابه منك:
عندما يحبك رجل خجول يشعر دائما بالتوتر كلما اقترب منك، بل ويحمر وجهه عند رؤيتك ويتعلثم في الحديث عن التحدث معك، فهو مدرك لخجله هذا ويخشى دائما من أن يقول أشياء حمقاء تزعجك منه أو تدفعك للابتعاد عنه، يحاول جاهدا للتحكم في أفعاله ويبحث بكل ما أوتي من قوة لبدء حوار معك.
 
دائم الصمت عند وجوده بجانبك:
إذا أحببت رجلاً خجولاً، لكن يصيبه الصمت دائما عندما يكون بالقرب منك، حتى لو كان على العكس تماما مع أصدقائه فربما تعتقدين أنه لا يشعر بحبك أو غير مهتم، والحقيقة أن معظم الرجال الذين يتسمون بالخجل يصمتون تماما عندما يكونون بالقرب من الإنسانة التي يحبونها، لأنهم يخشون قول أشياء غبية تخيفها أو تبعدها.
 
وأخيرا لابد من الاعتراف بأن محاولة اكتشاف إذا كان الرجل الخجول صاحب الوقار الذي قد أحببتيه يحبك أم لا يعتبر نوع من التحدي، لأن هذا النوع يرسل لك الكثير من الإشارات والعلامات المبهمة المختلطة التي تثير في نفسك الحيرة، لكن مع الصبر وبعض الخطوات الجريئة المحافظة يمكنك كشف ستار الخجل الذي يقف حائلا بينك وبين من تحبين.