حيل سهلة وطبيعية لثدي رائع المظهر

إذا كان شكل ثدييك لا يرضيك، فهناك حيل مدهشة يمكنك القيام بها لتجعليهما في أروع مظهر، ويعتمد الأمر كله على حجمك وشكل جسمك والهدف الفعلي الذي ترغبين في تحقيقه، كالاحتفاظ بالشكل الطبيعي مع التحسين من المظهر، اكملي القراءة لتتعرفي على هذه الحيل الفعالة جدا.
 
قفي باستقامة:
من أفضل الحيل لتحسين مظهر ثدييك التعود على الأوضاع الصحيحة في الوقوف، فعندما تقفين احرصي على أن يكون جسمك في وضع مستقيم وبعدها ستلاحظين أن ثدييك أصبح مظهرهما أكبر وأفضل وستبدين أكثر طولا وممشوقة القوام.
 
النوم بوضعية سليمة:
تجهل معظم النساء حقيقة أن النوم على الجنب أو البطن يعجل ويسهل من ظهور تجاعيد الصدر، والأفضل أن تنامي على ظهرك لأنه يساعد على منع حدوث هذه المشكلة ويحمي ثدييك من أن يصيبها الترهل في المستقبل.
 
ارتداء حمالات الصدر المبطنة:
بالنسبة للمرأة صاحبة الثدي الصغير، يعتبر استخدام حمالة الصدر المبطنة وسيلة مثالية لتجنب الإحراج من ثدييها أو إجراء عمليات تكبير الثدي الجراحية أو حتى تناول عقاقير تكبير الثدي وكلها وسائل خطرة ومكلفة، ومع ذلك إذا كان اختيارك لحمالة الصدر خاطيء يمكن أن يأتي بنتائج عكسية، ومنها شكل غير طبيعي وقبيح لثدييك، لذا احرصي على اختيار المقاس الصحيح لك والتصميم المناسب للملابس التي ترتدينها ولا تتخيري الحمالات المبالغ في بطانتها.
 
صححي أخطاء وضعية الجسم بتمارين المرآة:
لا ترتبط الوضعية الصحيحة للجسم بالوقوف في استقامة فقط، لكن مع التثقيف ستكتشفين أن هناك بعض الأخطاء التي نفعلها في أوضاع الجسم تعيق وصول جسمك للمظهر المغروب الذي تتمنينه، لذا يجب أن تمارسي تمارين وضعيات الجسم الصحيحة أمام المرآة عدة مرات خلال اليوم وتصحيح طريقة الوقوف والجلوس حتى تتحسن وضعيات جسمك تدريجيا وبطريقة أوتوماتيكية.
 
أضيفي قليلا من المكياج:
من الوسائل الأخرى لتحسين مظهر ثدييك هي إضافة بعض المكياج بطريقة رائعة ومناسبة عندما ترتدين ملابس تكشف منطقة الصدر، ومنها وضع قليل من البرونز بالفرشاة حول فتحة الصدر في شكل حرف Y مع تدليكه جيدا، ثم إضافة بعض من بوردة التفتيح والإضاءة على المنطقة العليا من الثديين وبهذا أنت تجعلين مظهر ثدييك رائعاً مهما كان حجمهما.
 
حسني مظهر خصرك:
هل تعلمين أن الخصر النحيل المتناسق مع الجسم يبرز شكل وحجم ثدييك ويجعلهما أفضل، ولتحقيق ذلك مارسي تمارين اليوجا والجمباز لأنها تحسن وتنحف خصرك بدون أن تضطري إلى النحافة الزائدة أو إضافة مزيد من الحجم لثدييك، لذا ركزي على التمرينات الرياضية للحصول على خصر نحيل وشكل جميل لجسمك بدون خسارة أي وزن.
 
اللعب على تقليل مقاسات الثدي إذا كان كبيراً جدا:
في بعض الأحيان قد ترغبين في إبعاد الانتباه عن ثدييك خاصة إذا كان حجمهما كبيراً عن المطلوب، ويكون ذلك بارتداء فستان أو بلوزة بها قصة على الرقبة أو لون موحد حتى تلفت الانتباه للمنطقة التي تعلو الثديين وتبعد النظر عنهما بدون اللجوء إلى حيل لتصغير حجمهما.
 
ارتداء حمالة صدر بدعامة:
يعتبر الاختيار الصحيح لحمالة الصدر المدعمة أو المتماسكة تظهر الحجم الصحيح لثدييك، وتعزز مظهراً طبيعياً لهما، لذا ضعي في اعتبارك استخدام حمالة صدر بها سلك دائري أو أخرى محددة الكؤوس لتدعيم وراحة الثديين، وتأكدي من أن ظهر الحمالة متسع ومتين بالقدر الكافي لتثبي ثدييك بطريقة صحيحة.
 
جربي حمالة الصدر المائية:
وأخيرا تعتبر حمالة الصدر المائية من الأنواع الأقل شيوعا، لكنها قادرة على توفير الراحة والشكل الجذاب لثدييك، فأي حمالة كأسها مملوء بالماء أو أي نوع آخر من السوائل أو الهلام يندرج تحت هذه الفئة، وهذه وسيلة فعالة لتمنحك شعوراً طبيعياً وتخلق مظهراً أكبر حجما وأفضل شكلا.