شركة تجميل أمريكية تقاضي "تيري هاتشر"

قامت إحدى الشركات الأمريكية المنتجة لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة برفع دعوى قضائية ضد النجمة الأمريكية تيري هاتشر بطلة المسلسل التلفزيوني الشهير "ربات بيوت يائسات desperate housewife’s".


ووفقا لتقرير نشره موقع "imdb" السينمائي على شبكة الإنترنت فإن شركة هايدروديرم لمستحضرات التجميل قررت مقاضاة هاتشر بسبب ترويجها لمنتجات شركات أخرى منافسة، مما يعد خرقا للعقد الموقع بينها وبين الشركة.

وقال محامو الشركة في عريضتهم التي قدموها إلى المحكمة في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية "إن هاتشر تقاضت مبلغا قدره 2,4 مليون دولار مقابل الترويج حصريا لمنتجات هايدروديرم، إلا أنها لم تلتزم بهذا الاتفاق".

وتطالب الشركة هاتشر بإعادة المبلغ الذي تقاضته مقابل الحملة الإعلانية، بالإضافة إلى تعويض الشركة عن الضرر المادي الذي أصابها وهو مبلغ لم يفصح محامو الشركة عنه بعد.

يذكر أن تيري هاتشر والتي تبلغ من العمر الآن 43 عاما، تعد واحدة من أبرز نجمات المسلسلات التلفزيونية في الولايات المتحدة.

وقد بدأت مسيرتها عام 1977 في مسلسل "قارب الحب the love boat"، ثم أعقبته بـ"كابيتول" عام 1982، ثم توالت أدوارها في مسلسلات أخرى.

وقد ظهرت في عدة أفلام سينمائية أيضا مثل "فتاة ميتة dead girl"، و"يومان في الوادي 2 days in the valley"، وكلاهما عام 1996.

لكن أبرز أدوارها كان من خلال مسلسل "لويس وكلارك Lois and Clark" وقدمت من خلاله شخصية الصحفية لويس لاين، صديقة البطل الخارق "سوبر مان".

ومنذ عام 2004، قدمت تيري هاتشر مع زميلاتها إيفا لونجوريا وفيليسيتي هوفمان وأخريات مسلسل "ربات بيوت يائسات" الذي يناقش القضايا الاجتماعية لمجموعة من الزوجات اللاتي يعشن في الضواحي الأمريكية، ولا يزال المسلسل مستمرا بنجاح حتى الآن.