عمرو يوسف يدخل سباق رمضان 2015 بـ "ظرف أسود"

بعد أن اعتذر عن عدم المشاركة في مسلسل "Prison Break"، استقر الممثل عمرو يوسف على مسلسله التليفزيوني الجديد، والذي سيقدمه في شهر رمضان 2015. 
 
وأكد عمرو يوسف في بيان أنه تعاقد على بطولة مسلسل يحمل اسم "ظرف أسود"، ويتم حاليا التحضير لتصويره في أقرب وقت ليعرض في موسم رمضان 2015. 
 
وكشف عمرو يوسف أن المسلسل كتب له السيناريو والحوار أيمن مدحت، وهو قصة وإخراج أحمد مدحت، وهو من إنتاج شركة "The Producers".
 
وبدأت الشركة المنتجة في عقد جلسات عمل مع مخرج المسلسل لاختيار باقي فريق العمل، وسيتم الإعلان عنهم فور إنهاء التعاقدات معهم.
 
يذكر أن آخر أعمال عمرو يوسف التليفزيونية هو مسلسل "عد تنازلي" الذي عُرض في رمضان 2014، وشارك في بطولته كل من كندة علوش، وطارق لطفي، ومحمد فراج، وسيد رجب، ونسرين أمين، وهو من تأليف تامر إبراهيم، ومن إخراج حسين المنباوي، ومن إنتاج شركة "شادوز" للإنتاج والتوزيع المملوكة لأحمد حلمي وإيهاب السرجاني.
 
وحصل "عد تنازلي" على جائزة أفضل عمل درامي لهذا العام من قبل المجلس القومي لحقوق الإنسان، كما حصل بطله عمرو يوسف من نفس الجهة على جائزة أفضل ممثل عن دوره في المسلسل.
 
من ناحية أخرى، يواصل حاليا عمرو يوسف تقديم البرنامج الترفيهي "Back to School"، الذي يُذاع كل خميس على شبكة قناة "الحياة" المصرية، والذي يستضيف من خلاله مجموع من نجوم الفن والمشاهير، ويتم التنافس بينهم في مسابقات ترفيهية.