مفاجأة: مايلي سايرس تزوجت ابن أرنولد شوارزينجر!!

 مفاجأة: مايلي سايرس تزوجت ابن أرنولد شوارزينجر!!
مفاجأة: مايلي سايرس تزوجت ابن أرنولد شوارزينجر!!

يبدو أن علاقة الحب التي اشتعلت فجأة بين النجمة المثيرة للجدل مايلي سايرس، وباتريك ابن نجم هوليوود المخضرم أرنولد شوارزينجر، قد وصلت إلى مرحلة جديدة مختلفة.
 
فبحسب تقارير نشرها موقع hollywoodlife الفني الشهير؛ فإن مايلي وباتريك قد تزوجا أوائل ديسمبر الحالي في حفل زفاف صغير؛ أقيم بشكل سري في ميامي.
 
وقالت التقارير أن مايلي وباتريك تبادلا عهود الزواج بداخل غرفة فندق في حضور أحد أصدقائهما المقربين، وأن باتريك كان بالغ السعادة ويضحك من قلبه.
 
وتابعت التقارير أن الحفل أٌقيم بشكل مفاجئ، ولم يكن هناك وقت من أجل شراء خواتم زفاف مناسبة، فما كان من مايلي إلا أن قامت بصنع خاتمين من الورق لها ولباتريك.
ومن جانب أخر؛ فبمجرد أن بلغ ما يقال مسامع والدة باتريك: ماريا شريفر، حتى شعرت برعب وانزعاج شديدين، حسبما ذكر موقع hollywoodlife.
 
وقال الموقع الشهير أن ماريا لا تطيق مايلي من اللحظات الأولى التي عرفت فيها علاقتها مع ابنها، وأنها تشعر أنها تعيش في كابوس منذ أن سمعت بشأن ما يقال عن زواجهما.
 
وأضاف الموقع أن الأب أرنولد على العكس تمامًا، فهو لا يصدق أن باتريك قد تزوج؛ أو يفكر في الزواج في الفترة الحالية، وأن الأمر يقتصر على قضاء وقت ممتع لا أكثر.