أفضل تطبيقات أندرويد لعام 2014 .. تعرف عليها!

  أفضل تطبيقات أندرويد لعام 2014 .. تعرف عليها!
أفضل تطبيقات أندرويد لعام 2014 .. تعرف عليها!

تطبيقات نظام أندرويد على متجر غوغل بلاي هي الأشهر، و ذلك بسبب شعبية استخدام أجهزة مثل غالاكسي من سامسونغ ، نوكيا و HTC في الدول العربية خاصة، و جميعها تعمل بهذا النظام، و بالتالي تعد تطبيقات غوغل بلاي هي الأكثر انتشاراً عن تطبيقات نظام IOS الخاص بأجهزة شركة Apple.
 
نقدم لك اليوم أفضل 10 تطبيق من نظام أندرويد لعام 2014 في المجالات المختلفة و المتنوعة.
AfterLight: 
ظهر هذا التطبيق للمرة الأولى على نظام ios قبل أن ينتقل إلى أندرويد على متجر غوغل بلاي، و هو نظام مميز للغاية في تعديل الصور، و إضافة التأثيرات الخاصة الفنية بأكثر من 50 فلتر لإضفاء تعديلات درامية على الصور قبل نشرها.

Estar Battery Saver: 
حياة البطارية الخاصة بهاتفك قيمة للغاية، قد تفاجئك بالنفاد و أنت في أمسّ الحاجة لها، لذا هذا التطبيق يساعدك في أمرين، أولهما إرشادك قبل تحميل أي تطبيق جديد إلى الكمية التي يستهلكها من طاقة البطارية، و ثانيها أنه يخبرك عن التطبيقات الموجودة بالفعل التي تستهلك طاقتك لتغلقيها عند الضرورة.

Google Calendar:
 بالرغم من أن هناك العديد من تطبيقات التقاويم المختلفة، يختلف هذا التطبيق في كونه مساعداً أوتوماتيكياً لحفظ مواعيدك الهامة، بمجرد أن يصلك تاريخ محدد لرحلة طيران مثلاً، يسحب التطبيق هذا الميعاد إلى التقويم لتنبيهك عند اقترابه.
 
Google Now Lancher:
 يمكنك اليوم الاستمتاع بنظام غوغل الجديد الذي يعمل بالأوامر الصوتية "OK Google" كما يضم التطبيق خلفيات جديدة، و طرقاً أسرع لتصفح التطبيقات المختلفة، و الدخول إلى البريد الإلكتروني و الشبكات الاجتماعية و شبكة الإنترنت.
 
IFTTT: 
هذا التطبيق مفيد جداً لربط كل الشبكات الاجتماعية معاً، كما يمكنك من وضع أوامر محددة لتنبيهات الشبكات الاجتماعية، ضبطها على حسب متطلباتك، ويسمح لك بالتنقل بينها بسهولة، إلى جانب ضبط أوامر محددة للبريد الإلكتروني في أوقات معيّنة.
 
Mailbox : 
تطبيق خاص بضبط إعدادات بريدك الإلكتروني لتنظيم أكثر و سهولة تصفح الإيميلات المختلفة و ترتيبها وفقاً لأهميتها، يمكنك ضبطه ليحذف تنبيهات الشبكات الاجتماعية مثلاً أو الإعلانات غير المرغوب فيها أولاً بأول، كما يمكنك ضبط الرسائل من جهات معينة لتكون على أولوية قراءتك. 
 
Minuum: 
تطبيق رائع و مختلف عن تطبيقات لوحات المفاتيح الأخرى، فهذه اللوحة تتميز بحجمها الصغير للغاية الذي يسمح بترك مساحة أكبر للشاشة، كما تتمركز كل الحروف و الرموز في سطرين فقط لسرعة أكثر في الكتابة حتى بيد واحدة، كما أنها لوحة المفاتيح المخصصة للأجهزة التكنولوجية المرتداة مثل الساعات الذكية.

QuizUp:
 لعبة رائعة و مفيدة، فهذا التطبيق يدخلك إلى عالم اختبار المعلومات في أكثر من ألف موضوع، يمكنك التنافس مع مستخدمين آخرين من حول العالم، لتدخلي في مباريات مثيرة مشوّقة لمعرفة من سيحقق التقييم الأعلى في الاختبارات المختلفة، صُنف هذا التطبيق واحداً من أكثر التطبيقات تحميلاً على متجر غوغل بلاي.
 
Sunrise Calendar: 
تطبيق آخر خاص بالتقويم، مهم جداً لتنظيم مواعيدك و الأحداث الهامة المقبلة، بالصور و الملحوظات، كما يحفظ التقويم الأحداث التي اشتركتِ فيها على الشبكات الاجتماعية و خلافه.
 
Timehop: 
تطبيق مهم جداً إذا كنت من هواة الرجوع إلى منشوراتك القديمة على السوشال ميديا، في أوقات كثيرة تحتاجين إلى معرفة بعض المعلومات التي نشرتِها منذ فترة طويلة لكنك لا تستطيعين الوصول إليها، هذا التطبيق يمكنك من ذلك.