أقلام تجمع نبالة آل غريمالدي وشعار «مون بلان»

 إذا كنت من محبي منتجات «مون بلان» الفاخرة، سواء تعلق الأمر بساعة أو بحلي أو إكسسوارات، فقد يسعفك الحظ وتحصل على واحد من الأقلام التي ستطرحها الشركة بعدد محدود في إمارة موناكو قريبا، احتفالا بذكرى الأمير رينيه الثالث.


ستباع المجموعة التي لا تتعدى 81 قلما، في حفل كبير بحضور باقة من المشاهير والشخصيات من أمثال إيفا غرين، هيلينا كريستنسن، كريستوفر لي وزوجته جيتي، عازف البيانو الصيني لانغ لانغ، صوفي دال، وغيرهم. المجموعة مصنوعة من الذهب الأبيض ترصعها قطع من الماس والياقوت، وتحمل شعار نبالة آل غريمالدي إلى جانب شعار «مون بلان» من أم اللؤلؤ.

لكن الجميل في الأمر انك لن تشعر بأي ذنب وأنت تدفع حوالي 200.000 يورو لقاء الحصول على قلم منها، لأن نصف عائدات المبيعات ستذهب إلى مؤسسة الأميرة جريس كيلي الخيرية الخاصة برعاية المحتاجين وتوفير كافة الوسائل والتسهيلات لحث الأفراد على ممارسة الثقافات المتنوعة.

خلال حياته قام الأمير رينيه الثالث أمير موناكو الراحل، بدور الراعي الاجتماعي والثقافي، للمؤسسة، التي أسستها الأميرة الراحلة جريس كيلي عام 1964 لترعى الأنشطة الثقافية والإنسانية مثل استمرار «أكاديمية الرقص الكلاسيكي» و«مكتبة الأميرة جريس الإيرلندية»، بالإضافة إلى المنح الدراسية للمواهب الشابة من أكاديمية الأمير رينيه الثالث للموسيقى والعديد من المشاريع الصحية الخيرية الكبيرة للأطفال.