Top
موقع الجمال

شارك

ليلة العمر

أنشطة يمكنك ممارستها فى صباح يوم زفافك

تاريخ النشر:04-12-2014 / 03:39 PM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

 أنشطة يمكنك ممارستها فى صباح يوم زفافك
فى يوم زفافك يمكن أن يكون من السهل بالنسبة لك أن تشعرى بأن كل العمل الشاق انتهى وأن كل ما عليك فعله هو ارتداء فستان زفافك الرائع والاستمتاع باليوم الخاص بك، ومن المهم أن تتذكرى أنه على الرغم من أن هناك عدداً قليلاً من الأشياء التى لا يزال عليك وضعها فى الاعتبار، وتأكدى من أن لا تنسى ما يجب عليك القيام به فى صباح يوم الزفاف.  

 

1- ارتداء حذاء أرضى وليس كعب: 

فى معظم أيام الأسبوع لا يزعجك كعبك لأنك لا تحتاجين للبقاء على قدميك لساعات طويلة.
 
يوم الزفاف الأمر مختلف، فإذا بدأت يومك بارتداء حذائك ذى الكعب البراق أثناء التحضيرات وارتداء الملابس سوف يتعب ذلك قدميك قبل بدء الحفل حتى وبحلول المساء ستشعرين بألم مبرح فى قدميك، ومن الأفضل بكثير بالنسبة لك ارتداء حذاء أرضى مريح إلى أن تخرجي من غرفتك للحفل. 

2- اشحنى هاتفك الجوال: 
العديد من العرائس يكون لديهن العديد من الأمور الهامة المدونة على الهاتف، وإذا كنت إحدى هؤلاء العرائس لا يمكن أن تنفذ بطارية هاتفك بحلول عصر يوم الزفاف وهذا وارد، حيث تستقبلين العديد من الرسائل وتستخدمين الهاتف كثيرا، ليس عليك فقط شحن الهاتف فى الصباح بل عليك حمل جهاز الشحن معك احتياطيا. 

3- فكرى فى التنظيف: 
سوف يحتاج المصور إلى أخذ بضع لقطات أثناء استعدادك ووضع الماكياج الخاص بك ولن يكون ذلك جيدا مع سرير غير مرتب وملابس متناثرة فى الغرفة هنا وهناك، وعندما تبدأ الكاميرا فى التقاط كل ذلك ستحتاجين إلى تنظيف غرفتك بالتأكيد.

4- رتبى ماكياجك: 
كل الماكياج الأساسى الذى تحتاجين لاستخدامه فى هذا اليوم وكذلك البدائل المتاحة عليك ترتيبها فى متناول يدك بحيث أنك عندما تحتاجين إلى تحسين مكياجك فى وقت ما من اليوم يكون كل شئ سهل الوصول إليه، لا ترتبى مكياجاً أكثر من اللازم اختارى أكثرها استخداما مثل أحمر الشفاه والبودر ذات الجودة العالية. 

5- قائمة أغانى رائعة:
كما كنت تعملين بجد على مظهرك ليومك الكبير يمكنك الاسترخاء مع أغانيك المفضلة فى الخلفية بحيث تساعدك على التركيز بشكل أفضل. 

6- تأكدى من أن خاتمك نظيف ومتألق: 
سوف يحصل خاتم زفافك على العديد من اللقطات عن قرب لذلك تأكدى من أنه نظيف ومتألق.  

 

7- شرب الكثير من المياه فى وقت مبكر من اليوم: 

سوف تحتاجين للحفاظ على رطوبة جسمك لتشعرى بحالة جيدة طوال اليوم، لكن عليكى شرب الماء فى وقت مبكر لأن مشكلة شرب الماء فى حاجتك للذهاب إلى المرحاض، وهذا لن يكون سهلا مع ارتدائك فستان الزفاف، لذا عليك شرب الماء فى وقت مبكر. 

 

8- ابقى الجميع فى الخارج:
فى يوم الزفاف سيكون الجميع متواجدين فى المنزل يريدون البقاء بجانبك وسوف يستنفد ذلك طاقتك وتركيزك، إنه من المهم الحفاظ على معظم الناس فى الخارج، وإذا كان لديك المزيد من الناس فى غرفتك سيكون هناك العديد من الفوضى والضوضاء وستشعرين بالجنون حينها.