Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

أوبرا وينفري حزينة بسبب الفضيحة الجنسية بالمدرسة التي اسستها

تاريخ النشر:16-11-2007 / 12:00 PM

أوبرا وينفري حزينة بسبب الفضيحة الجنسية بالمدرسة التي اسستها

تشعر اوبرا وينفري بحزن بالغ علي اثر الفضيحة الجنسية التى المت بالمدرسة التي قامت ببنائها في جنوب  افريقيا خصيصا من أجل الفتيات الغير شرعيات ، وجه الأتهام لاحدي المشرفات بالاعتداء علي بعض التلميذات .

قررت المذيعة علي أثر ذلك نقل هذا المعهد ، قالت اوبرا وينفري بصدد هذا الامر:"عندما علمت بهذا الخبر ، قضيت أكثر من نصف ساعة في البكاء وأنا اتنقل من غرفة لاخري ،لقد صدمني الخبر بشدة لدرجة أنني لم اكن استطيع فهم ماذا حدث."

لقد كانت في غاية الأضطراب إلا انها صرحت انها لم تكن المسؤلة عن تشغيل موظفي المؤسسة ..

في بداية اكتوبر الماضي ,اتهم تلاميذ المشرفة" تيني فيرجينيا ماكابو"27  سنة بهتك اعراضهن بالتبادل.

 كان احد المسئولين بالمدرسة ويدعي "جون صمويل" قد أبلغ وينفري ان حوالي 15 تلميذة من المدرسة قد أبلغوه عن هذه الانتهاكات الجنسية .عندما علمت وينفري بهذه الادعاءات ، كلفت مخبر سري من شيكاجو متخصص في في قضايا الهتك الجنسي كي يتولي التحقيق .

تم القاء القبض علي ماكوبو يوم الخميس الماضي . وقد واجهت عدد من رؤساء الادعاءالذين وجهوا لها الاتهام بالاعتداء الجنسي علي ستة تلميذات تتراوح اعمارهن ما بين 13و15سنة  وفتاة اخري 23سنة.

وصرحت وينفري في اثناء" فيديو كونفرس "تم بثه مباشرة من شيكاجو انها ستقوم بنقل المؤسسة التى قد أنشأتها و تمولها :"سوف نقوم بطرد المشرفات ، لقد قلت للفتيات اننا سوف نقوم بتنظيف المدرسة بالكامل."واضافت المذيعة وينفري " لن يجدد عقد مديرة المؤسسة ايضا"

تضم المدرسة التي تكلف تمويلها 50 مليون دولار  علي نفقة  وينفري 152 تلميذة ما بين 11و13 سنة تم اختياهن من بين  3500مرشحة.
تم افتتح المدرسة في احتفال فخم وسط مدعوين مشهورين مثل" ماريا كاري" ," سبايك لي ، ومن الجدير بالذكر أن وينفري قد تم اغتصابها  من احد ابناء عمها . وفي شبابها قام ثلاثة رجال آخرون بأنتهاكها جنسيا وهذا سبب لها أزمة نفسية أتجاه هذا النوع من الجرائم.