Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

هذا هو السر وراء زواج ميريام فارس وشائعة طلاق تامر حسني

تاريخ النشر:13-11-2014 / 04:22 PM

هذا هو السر وراء زواج ميريام فارس وشائعة طلاق تامر حسني
انتشرت في الفترة الأخيرة أخبار عن زواج نجوم عالم الغناء، وشائعات أخرى لطلاق البعض منهم، حيث تزوجت مؤخرا الفنانة اللبنانية ميريام فارس، وروجت بعض الشائعات بشأن طلاق الفنان المصري تامر حسني وبسمة بوسيل.
 
ويبدو أن حياة النجوم باتت وسيلة سهلة للترويج لأعمالهم الفنية، وعلى الرغم من كون الأمر صار حيلة قديمة يلجأ إليها البعض، إلا أنه مازال يؤتي ثماره حتى اللحظة، حيث تدفع هذه الأخبار الجمهور لمتابعة كافة تفاصيل الحياة الخاصة بنجومهم المفضلين.
 
ولكن الغريب أن الأخبار الخاصة بزواج النجوم وطلاقهم، لم تعد تنتشر سوى مع اقتراب طرح عمل فني جديد لهؤلاء النجوم الذي تنتشر هذه الأخبار عنهم، وهو ما يفسره البعض بكونه ليس سوى وسيلة للترويج لأعمالهم.
 
في نهاية شهر أغسطس الماضي، نشرت ميريام فارس صورة مبهمة لخاتم زواج بيدها على حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، وسرعان ما صاحبته أخبار عن زواج ميريام لتنشر وسائل الإعلام تفاصيله، وكونه تم من رجل الأعمال داني متري بإحدى الجزر اليونانية.
 
وبعد مرور شهرين على زواج ميريام، عادت لتنشر فيديو يجمع مقتطفات من حفل زفافها وشهر العسل، بينما  أشارت ميريام إلى أن أغنية دقوا الطبول هي ليست مجرد أغنية، بل هي أول أغنية في ألبومها الجديد.
 
أما بالنسبة للفنان المصري تامر حسني، فقد انتشرت الشائعات حول اقتراب انفصاله عن زوجته المغربية بسمة بوسيل، وبعدها قرر تامر الرد على الشائعات ببيان يوضح فيه أن هناك خلافات كبيرة قد تؤدي للإنفصال ولكن الأمر لم يحدث بشكل رسمي بعد، وهو ما زاد من حيرة الجمهور.
 
وأصبح هذا الأمر هو حديث الوسط لفترة طويلة، ليدخل بعدها تامر سباق الدراما الرمضانية بمسلسل "180 درجة" ولم ينفصل عن زوجته، بل إنها كانت تحضر إلى جواره الحفلات الأخيرة التي كان يحييها.