بالصور .. زيجات المشاهير السرية لعام 2014

 زيجات المشاهير السرية لعام 2014
زيجات المشاهير السرية لعام 2014

شهد عام 2014 العديد من قصص الزواج السريّ التي تمّ كشف النقاب عنها.

- الكشف عن زواج الفنانة أنغام والممثل أحمد عزّ
مؤخّراً، وعلى الرغم من أنّ المطربة المصرية أنغام ليست طرفاً في قضيّة إثبات النسب التي أقامتها الممثلة زينة على الممثل أحمد عز، فإنّ عصام قنديل، محامي زينة، وجد في الكشف عن تفاصيل الزواج السريّ لأنغام وعزّ سنداً للقضيّة بشكل كبير، حتى يُثبت للجميع أنّ عز اعتاد مثل هذا النوع من العلاقات. ولذلك، لم يكن منه إلا أن كشف عن الزواج، لتحصل إحدى الصحف المصرية على عقد الزواج السريّ، وهو ما دفع أنغام إلى إصدار بيان إعلاميّ تؤكّد فيه فعلياً أنها تزوجت عز فترة من الزمن، قبل أن تنفصل عن مؤخّراً. وخوفاً من اتهام الجمهور للممثل أحمد عزّ بالكذب، كونه نفى زواجه أنغام في كلّ وسائل الإعلام، شدّد الممثل الوسيم على أنه لن يكذب على جمهوره، وبرّر زواجه سريّاً بأنّ أنغام خافت أن تذهب حضانة أبنائها إلى طليقها، ثمّ جرى تسريب عقد الطلاق مؤخّراً ليتفاجأ الجمهور بأنّ أنغام تنازلت تماماً من كلّ حقوقها الشرعية لصالح عزّ، وهو ما ورد حرفياً في نصّ وثيقة الطلاق.
 
- روبي تفعلها وتتزوّج سراً
قصّة أخرى من قصص الزواج السريّ بين روبي والمخرج المصري سامح عبد العزيز بدأت إرهاصتها الأولى. وقد أظهر حضور روبي حفل زفاف شقيقتها الصغرى "ميريهان"، وهي ترتدي خاتماً في إصبعها، احتمال كونها على علاقة زوجية بأحدهم. ولمّا تمّ سؤالها عن زواجها، نفت تماماً، وقالت إنها حينما تتزوج ستعلن الأمر على الملأ، قبل أن تتساءل عن السبب الذي قد يدعوها إلى الزواج سراً. 
 
لكن الفنانة المثيرة للجدل لم يطل بها الأمر حتى انكشف أمر زواجها بالمخرج سامح عبد العزيز. ولم يكن سبب إخفاء الزواج إلا أنّ زوجها متزوّج ولديه أبناء، وبمجرّد أن علمت زوجته الإعلامية المصرية داليا فرج بالخبر حتى طلبت منه الطلاق وانفصلت عنه. وبعد إعلان خبر الزواج، نشرت روبي صورة عبر إنستغرام، تجمعها بسامح عبد العزيز، في الظهور الرسميّ الأول لهما معاً.
 
- الراقصة صافيناز أيضاً تزوّجت سراً
وبعد أزمة إقامتها في مصر، والمطالبة بترحيلها، كشفت الراقصة الأرمنية الأصل صافيناز عن زواجها سرياً بأحد رجال الأعمال كي يكون لها الحق بالإقامة في مصر. وقد تردّد على نطاق واسع أنها لم تكن متزوّجة به، بل لجأت إلى هذه الحيلة لتبقى في مصر، حيث حققت نجاحاً كبيراً.
 
وقد أرسلت الراقصة صوفيا بياناً إعلامياً إلى كلّ الصحف بعنوان "شوف فضيحة سعد الصغير"، تؤكّد فيه أنها تزوّجت سراً الممثل المصري عمرو سعد، الذي شاركته فيلمه الأخير "حديد"، في وقت لم يعلّق "عمرة" حتى الآن على الخبر. لكن آخرين يُشدّدون على أنّ صوفيا ترغب في تحقيق شهرة على حساب عمرو سعد.
 
- الراقصة شمس وزواجها السرّي بسعد الصغير
شهد هذا العام أيضاً زواجاً سرياً بين الراقصة شمس والمغني الشعبي سعد الصغير، وهما اللذان سبق لهما أن اشتركا معاً من قبل في بطولة فيلم "ولاد البلد". 
 
وقد أظهرت الراقصة صوراً لها في أوضاع شديدة الحميميّة مع سعد، وكذلك عقد زواجها. وبرغم تلك المستندات، فإنّ سعد لا يزال حتى الآن ينفي هذا الخبر، مدّعياً أنّها صور تمّ تركيبها وأنّ عقد الزواج مزوّر.
 
انفصلت الفنانة سوسن بدر عن زوحها الشاعر سامح العلي في سريّة تامة، بعد زواج استمرّ ما يُقارب 10 أشهر.
 
- زواج ثمّ طلاق سرّي
هذا، ولم تعلن الممثلة سوسن بدر عن الأسباب التي أدّت إلى طلاقها من الشاعر والأديب سامح العلي، بعد مرور 10 أشهر على زواجهما السرّي فقط، وأكّدت أنّ الزواج قسمة ونصيب.
 
يُذكر أنّ سوسن بدر تعرّفت إلى سامح العلي، أثناء عرض مسرحية "المحروس والمحروسة"، التي قامت ببطولتها، فيما كتب كلمات أغانيها سامح العلي.