لماذا تفضل حواء الرجل الأكبر سنا ؟

 لماذا تفضل حواء الرجل الأكبر سنا ؟
لماذا تفضل حواء الرجل الأكبر سنا ؟

تنجذب المرأة عموما إلى الرجل الأكبر سنا منها، و تفضل الزواج منه على أن ترتبط برجل يماثلها في العمر .فما هو السر وراء هذا ؟؟
– الذكاء : 
الرجل الأكبر سنا من حواء معروف عنه قدرته على إدراة محادثة ذكية ، فهو يمتلك الكثير من الخبرات، و لديه الكثير من المواضيع ليناقشها مع حواء بنضج و هدوء أكبر، على العكس من الرجال الأصغر سنا الذين قد يعانون من مشكلة فى بدء المحادثة بنضوج .
 
– الامان المالى :
 اليوم عندما تتطلع حواء الى الزواج ، فهى تطلع الى شريك حياتها الذى يدعمها ماليا، و القادر على القيام بالأعباء المالية لأسرته و أطفاله، و يكون دور حواء بجانبه ان تعطيه الدعم ، فهو فى الأصل يمتلك وظيفته التى استقر فيها، و بدأ بتحقيق النجاح فى مهنته، على عكس الرجل الأصغر سنا الذى يكون عادة فى بداية مشواره المهنى، و لازال يختبر قدراته ، فلا يستطيع تحمل الأعباء المالية بشكل كاف.
 
– الرومانسية تأتى فى المقام الاول : 
حواء ترغب في الزواج من الرجل الذى يدللها ، و يعتنى بها مثل الرجل الأكبر منها سنا، و الذى تكونت لديه خبرات عديدة مع النساء، أو اكتسب خبراته ممن حوله ، فهو يعلم متى يقول كلمة جميلة لحواء، و متى يهديها الزهور ، و متى يصطحبها للعشاء بطريقة سلسة و جميلة، و تلك الخبرة قد لا تكون موجودة بالضرورة عند الرجال الأصغر سنا، و الذين يحاولون اكتشاف الطريقة الصحيحة للتعامل مع حواء.
 
– المفاجأت :
 بالنسبة لحواء فان الحياة مع الرجل الأكبر سنا لا يمكن التبؤ بها على الاطلاق ، فهى لا تستطيع التوقع متى سيفاجأها الرجل، و بنات حواء يعشقن المفآجات الرومانسية ، و النضج و الخبرة التى اكتسبها الرجل الأكبر سنا تجعل حواء تعلم جيدا أنها لن تصاب بالإحباط على الإطلاق، لأن الرجل الأكبر سنا يعرف بالفعل ما هي الأشياء التى تجعل حواء سعيدة ، و الأشياء التي تغضبها ، بينما الرجل الأصغر سنا فإنه لا زال يكتشف ما تفضله حواء.
 
– احترام استقلالية حواء :
 الرجل الأكبر سنا فى الغالب يعلم متى يقدم دعمه لحواء، و الوقت المناسب الذى يدعها فيه تشعر باستقلاليتها، فلا يتمسك بها على الدوام لتشعر بالحرية للتصرف فى وجوده، و هذا يجعل حواء تفضل الزواج من الرجل الأكبر سنا، فهو الرجل الذى سيجعلها تشعر بأنوثتها، و استقلالها عنه فى الوقت ذاته .