أهم الدروس التي نتعلمها من انفصال المشاهير

تعتبر حالات الانفصال جزءاً من حياة المشاهير، فكل يوم نسمع عن انفصال اثنين من المشاهير، لذا يوجد الكثير من دروس الحب التي يمكننا تعلمها من تلك الحالات، والكثير أيضا من الأخطاء التي وقع فيها الكثير من المشاهير والتي علينا الاستفادة منها حتي لا نقوم بها في حياتنا مع من نحب.
 
وإليكم بعض من تلك الدروس المستفادة:
1- لا تتزوجوا إذا كنتم تشعرون من الداخل أنكم لا تريدون ذلك:
أقر النجم راسل براند في حوار له مؤخرا أنه من اللحظة التي قرر فيها الزواج من زوجته السابقة كاتي بيري شعر أن هناك شيئا خاطئا، لذا إذ كنتم تشعرون من الداخل أنه ليس هناك أمل كبير في استمرار علاقتكم بمن تحبون فمن الأفضل أن تصغوا لمشاعركم الداخلية وألا تستمروا في تلك العلاقة.
 
2- لا ترسموا وشماً باسم من تحبون علي أجسامكم:
هناك الكثير من المشاهير هنا الذي وقعوا في هذا الخطأ، ففي ثورة وجنون الحب، ومرحلة الشعور الجيد الأولية قام العديد من المشاهير برسم أوشام بأسماء من يحبون علي أجسامهم، وندموا علي فعلتهم بعد ذلك عندما فشلت علاقاتهم.
 
3- لا تواعدوا الأشخاص المشهورين بغرمياتهم وعلاقتهم المتعددة:
هذا خطأ وقعت فيه الكثير من النجمات، فعندما تواعد المرأة شخصاً كانت له العديد من العلاقات (كازانوفا) فهي تحضر نفسها للمشاكل من خلال تفكيرها بأنها ستكون آخر امرأة يحبها، فعلي سبيل المثال، واعد النجم جون ماير جميلات مثل تايلور سويفت، جينيفير أنستون، كاتي بيري وغيرهن وقام بتحطيم قلوبهن جميعا.
 
4- لا تجعلوا من حياتكم العاطفية شيئاً علنياً للجميع:
كانت النجمة الشهيرة "جينيفير لوبيز" والنجم "بن أفليك" مخطوبين ولكن بسبب التدقيق الإعلامي المكثف الذي لعب دورا في تخريب علاقتهما، قرر النجمان إنهاء خطبتهما، وقال أشتون كاتشر مؤخرا في حوار له أنه لن يقوم أبدا بجعل علاقته مع ميلا كونيس علنية حتي لا يعانيا من الأمر، عليكم أن تعلموا أن حياتكم العاطفية بينكم أنتم ومن تحبون فقط، ولكن إدخال الآخرين في كل شيء يحدث في تلك العلاقة سيولد المزيد من المشاكل.
 
5- لا تتحدثوا بالسوء عن أحبائكم السابقين إذا كان بينكما أطفال:
هناك العديد من المشاهير الذين تطلقوا من بعضهم مثل كيلسي وكاميل جرامر أو عارضة الأزياء هايدي كلوم والمغني سيل، وقد قام أولئك المشاهير بنشر أسرارهم المتسخة في العلن وأصبحوا ألد الأعداء وأصبحوا يتفوهون بالعديد من الإساءات تجاه بعضهم، عليكما عند الانفصال المضي في حياتكما بكل احترام خاصة إذا كان هناك أطفال بينكما لأن كل طفل يكره أن يري والديه يحتقران بعضهما خاصة إذا كانت أسرارهما العائلية في العلن.
 
6- لا تتزوجوا من الطرف الآخر علي اعتقاد أنه سيتغير من أجلكم:
اعتقد النجم "توم كروز" أن هوسه بالساينتولوجي، الذي أبعد عنه زوجته السابقة "نيكول كيدمان" علي الأغلب لن يؤثر علي زوجته التالية كاتي هولمز، لكن بعد 6 سنوات من الزواج حتي مع وجود ابنتهما الرائعة، لم يستطع توم جعل كاتي تؤمن بالساينتولوجي بشكل كاف وطلبت منه الطلاق، الدرس هنا هو ألا تتزوجوا الشخص وتتمنون أن يتغير بعد ذلك لكن تزوجوا الآخرين علي ما هم عليه.