Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

بعد شائعة علاقتها برياضي .. انفصال دي كابريو وخطيبته الإسرائيلية

تاريخ النشر:06-11-2007 / 12:00 PM

بعد شائعة علاقتها برياضي .. انفصال دي كابريو وخطيبته الإسرائيلية

انفصل الممثل الهوليودي الشهير ليوناردو دي كابريو عن شريكته عارضة الأزياء الإسرائيلية بار رافائيلي، بعد مرور أكثر من عامين من علاقتهما.

وقال مصدر مقرب من النجم لمجلة بيبول الأمريكية إن ليو وبار قد أنهيا علاقتهما بتوافق فيما بينهما.

وأضاف المصدر أن العلاقة قد استنزفت مسيرتها؛ حيث إنه من الصعب استمرارها في حين يعيش كل واحد في قارة مختلفة، كما وأنه من الأصعب أن يكون الاثنان منشغلين بأعمالهما الفنية.

يأتي تأكيد أنباء انفصال دي كابريو ورافائيلي بعد مزاعم عن مشاهدة العارضة الإسرائيلية مع الرياضي كيلي سلايتر، في أحد الفنادق الإسرائيلية خلال نهاية الأسبوع الماضي.

وتجدر الإشارة إلى أن ليو وبار قد أعلنا خطوبتهما مسبقا، بعد تأكيد التقارير خبر طلبه يدها خلال إحدى رحلاته إلى إسرائيل.

وعلى صعيد النشاط السينمائي من المنتظر أن يتعاون ليو مع المخرج الكبير مارتن سكورسيزي في فيلم جديد بعنوان "Shutter Island".

الفيلم الجديد مأخوذ عن رواية للمؤلف "دينيس ليهان" تدور الأحداث عام 1054 عن "تيدي دانيلز" (دي كابريو) الضابط الأمريكي المسؤول عن البحث عن مجرم هرب من مستشفى للصحة النفسية تابع للسجن، ويكتشف دي كابريو أن المتهم هارب في جزيرة "شاتر".

قام بكتابة سيناريو الفيلم الكاتب "ليتا كالوغريدس" الذي كتب قبل ذلك فيلمي "Mystic River" و"Gone baby gone"، وهما من الأفلام المهمة في الفترة الأخيرة، والتي فازت بالعديد من جوائز الأوسكار.

كما اختير مؤخرا دي كابريو للمشاركة أيضا في فيلم مقتبس عن مسرحية تتناول كواليس حملة رئاسية أمريكية، قد يخرجه جورج كلوني على ما ذكرت صحيفة "فراييتي" على موقعها الإلكتروني.

وسيقوم دي كابريو -32 عاما- الذي كان مرشحا للمرة الثالثة للفوز بجائزة أوسكار هذه السنة عن فيلم "الماسة الدامية Blood Diamond " بدور البطولة في الفيلم المقتبس عن مسرحية "فاراغوت نورث"؛ التي كتبها مساعد سابق لهاورد دين المرشح الديمقراطي السابق إلى السباق الرئاسي في 2004.

ويكثر دي كابريو الذي يحاول التخلص من صورة "معبود المراهقات" في السنوات الأخيرة من الأفلام ذات الطابع السياسي. وسيشارك في فيلم عن فضيحة أنرون، كما أنه أنتج فيلما وثائقيا يدرس سبل مواجهة الاحتباس الحراري.

دي كابريو أمريكي من أب إيطالي كان من القادة البارزين في جماعات الهيبيز التي علت سطح المجتمع الأمريكي منتصف ستينات القرن العشرين، ووالدته ألمانية وهي من اختارت اسم ليوناردو؛ لأنها ولدت دي كابريو وهي تشاهد لوحة للفنان الإيطالي ليوناردو دافنشي في أحد المتاحف.