Top
موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

أفلام تعلمنا الكثير عن الحب

تاريخ النشر:04-11-2014 / 03:39 PM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

 أفلام تعلمنا الكثير عن الحب
أفلام تعلمنا الكثير عن الحب
فى الواقع أنا من أشد المعجبين بالأفلام الرومانسية وأى أفلام تعلمنا عن الحب تكون فى أول قائمة أفلامى المفضلة، أوافق على أن الحب فى عالم الواقع ليس كما هو الحال فى الأفلام بالطبع، ولكن نحن فتيات ويمكننا أن نحلم أحيانا، أليس كذلك ؟  
 
 

تعرفي على هذه الأفلام التى تعلمنا حقا عن الحب:
1- The Notebook:
هذا الفيلم واحد من أفضل الأفلام التى شاهدتها على الإطلاق، هذا الفيلم حول الحب الخالد بغض النظر عن المسافة والوقت والعلاقات الأخرى، يدور الفيلم حول قصة اثنين من المحبين هما "نوا كالهون" و "آلى هاملتون"، يعطينا الفيلم نظرة جديدة حقا فى معنى الحب الحقيقى.
 
2- Revolutionary Road:
هذا الفيلم هو على الأرجح من أكثر الأفلام المحبطة التى شاهدتها فى أى وقت مضى، ومع ذلك أستمتع بمشاهدته كثيرا لأن الحب ليس فقط زهور وقلوب حتى لو كنا نعتقد ذلك فإنه لا يدوم أبدا، العلاقات تنهار والزيجات تنتهى وأحيانا نقع فى حب شخص ربما ظننا أننا سنبقى معه للأبد، هذه هى الحقيقة المحزنة للحياة.

3- Bridget Jones’s Diary :
أنا متأكدة من أن معظم النساء يحبون هذا الفيلم، بريدجيت ذات الجسم الممتلئ قليلا، فوضوية الشعر، والتعيسة والتى لا تزال واحدة من الشخصيات النسائية الأكثر حقيقة وخرافة، هذا الفيلم يوضح لنا أن الناس يمكن أن يفعلوا أشياء غبية وأن الناس يخطئون أحيانا، على الرغم من النهاية السعيدة لبريدجيت إلا أنه لا تزال هناك تلك النظرة البشرية للعلاقات الحديثة.
 
4- (500) Days of Summer :
بعد صدوره أصبح هذا الفيلم ضربة حقيقية، الكوميديا الرومانسية المرجحة تتجنب الصيغة المعروفة والنموذجية لسقوط شخصين فى الحب وانفصالهما ثم التصالح والعيش فى سعادة أبدية، على الرغم من أنه ليست هناك سعادة أبدية بالنسبة لهذا الثنائى فى الفيلم إلا أن الفيلم من أفضل الأفلام التى تعلمنا عن الحب.
 
5- Before Sunrise :
فيلم الدراما الرومانسية الذى تم إصداره فى 1995، هذا الفيلم هو المعنى الحقيقى للمثالية عندما تشاهده مع شريك حياتك، سيلين الطالبة الفرنسية وجيسى السائح الأمريكى يتعارفان عن طريق الصدفة فى القطار ويقضيان الليل يتجولان فى مدينة فيينا الجميلة والتعرف على بعضهما البعض والمشى جنبا إلى جنب ولا شئ آخر يحدث، ولكن هذا فيلم رومانسى بطريقة لا تصدق ويستحق المشاهدة بالطبع.
 
ما هى أفلام الحب المفضلة لديكم ؟ وهل تعرفون بعض الأفلام الأخرى التى يمكنها أن تعلمنا عن الحب؟ شاركونا بأفكاركم واتركوا تعليقا.