حساسية الطعام المخفية تسبب لك الشيخوخة بسرعة أكبر

 حساسية الطعام المخفية تسبب لك الشيخوخة بسرعة أكبر
حساسية الطعام المخفية تسبب لك الشيخوخة بسرعة أكبر

أنت تعلم أنك لست صغيرا كما اعتدت أن تكون، وأصبح الخروج من السرير فى الصباح أصعب وأصبحت تنام أقل وكل شئ كان أسهل مما هو عليه الآن.. أنت تكبر فى السن وهذا حقيقى ولكن هناك شئ آخر يمكنه أن يسبب لجسدك الشيخوخة بطرق غير طبيعية والتى ربما لا يكون طبيبك الخاص على علم بها.
 
اتضح أن ذلك بسبب الطعام الذى تتناوله؛ فأنت فى الواقع تسمم نفسك مع كل قضمة تأكلها، ستقول لى انتظر لحظة أنا أتناول الطعام الذى اعتدت أن آكله طوال حياتى وهو يجعلنى قويا بما يكفى، ولكن الجمع بين عمر من تناول النوع الخطأ من الأطعمة مع البيئة الطبيعية البطيئة التى تختبرها فإن هذا الطعام السئ سيضرك فى النهاية.
 
ما أثبتته العلوم الطبية هى أن بكتيريا الأمعاء هى التى تحدد الصحة العامة الخاصة بك، فعندما تصبح بكتيريا الأمعاء فى اتصال خاطئ مع الطعام السئ الذى تتناوله فيما يدعى حساسية الطعام المخفية، والحقيقة أن هذه المشكلة قد تصيبك طوال حياتك وأنت لست على علم بوجودها حتى.
 
عندما تصبح بكتيريا الأمعاء فى اتصال مع أطعمة معينة فإن رد الفعل يكون مضراً لجسمك، لديك نزلات البرد أو الفيروسات التى قد تكون فى الواقع ردود فعل سلبية معروفة باسم الحساسية الغذائية المخفية، هذا لن يظهر فى أى من الاختبارات العادية التى يعطيك إياها الطبيب؛ لذلك لن تحصل أبدا على العلاج منها.
 
الخلو من الأمراض هو أمر مختلف، فمعرفة الأشياء الصحيحة لتناولها والأشياء الصحيحة التى يجب تجنبها سيكون بمثابة الحصول على فرص أخرى للحياة. بغض النظر عن مشكلتك من ضبابية التفكير أو الآلام أو مشاكل الجنس فإن هناك أمل لعلاج كل ذلك؛ فالخلو من الأمراض ليس نظاما غذائيا بل هو حول السيطرة على جهاز المناعة الخاص بجسمك عن طريق تسخير قوة بكتيريا الأمعاء الخاصة بك.