Top
موقع الجمال

شارك

دنيا العطور

بيت كارفين يعيد إطلاق عطري Carven Pour Homme وCarven Vetiver

تاريخ النشر:06-12-2014 / 02:03 PM

المحرر: خاص الجمال - هايدي عادل

 بيت كارفين يعيد إطلاق عطري Carven Pour Homme وCarven Vetiver
بيت كارفين يعيد إطلاق عطري Carven Pour Homme وCarven Vetiver
في سبتمبر 2014، يعيد بيت كارفين إطلاق عطري Carven Pour Homme وCarven Vetiver، مما يضيف علي المجموعة العطرية الأناقة الفرنسية والرقي.
ويأتي العطران الجديدان في قنينتين مطليتيين باللون الأسود والأخضر مع غطاء من المعدن باللون الفضي. وكلا العطرين يمثلان جزءاً من تقاليد وتراث علامة كارفين التجارية وقد صنعا بأسلوب معاصر.
 
وقد قام كل من فرانسيس كيردجان وباتريشا شو بصنع عطر Carven Pour Homme. وتفتتح طبقات العطر السطحية من  روائح أوراق البنفسج والجريبفروت، مما يقودنا إلي قلب العطر الذي يتكون من روائح جوزة الطيب، المريمية وخشب الأرز؛ أما أساس العطر فيتكون من روائح نجيل الهند وخشب الصندل، والعطر متوافر بأحجام 30، 50 و100 مل EDT.
 
أما عطر Carven Vetiver فهو نسخة معادة من عطر رجالي أطلق عام 1957. وقد أوضح بيت كارفين أن ذلك هو أول عطر مبني علي رائحة نجيل الهند علي الإطلاق يتم إطلاقه في الأسواق وقد ألهم الكثير من صناع العطور الآخرين لصنع عطور لبيوت المصممين الآخرين.
 
وتفتتح طبقات العطر السطحية من روائح الجريب فرروت، البرغموت والليمون؛ بينما يتكون قلب العطر من روائح اللافندر المحلي بقشر البرتقال وزهرة غرنوقي؛ ويتكون أساس العطر من رائحة البنزوين، خشب الصندل وخشب الأرز المخلوطين بكمية كبيرة من نجيل الهند، والعطر متوافر بحجمي 50 و100 مل EDT.