تعرفي علي أفضل الطرق لزيادة نمو شعر الحاجبين بشكل سريع

 تعرفي علي أفضل الطرق لزيادة نمو شعر الحاجبين بشكل سريع
تعرفي علي أفضل الطرق لزيادة نمو شعر الحاجبين بشكل سريع

هل ترغبين في زيادة نمو شعر الحاجبين أو علي الأقل الإسراع من عملية نمو الشعر؟ في الحقيقة ترغب الكثير من الفتيات في ذلك خاصة إذا أردن اتباع الاتجاه الجديد الخاص بالحاجبين الكثيفين، أو إذا أخطأت إحداهن أثناء ضبط حاجبيها وأزالت شعراً أكثر من اللازم.

لذا إليك بعض النصائح التي ستمكنك من زيادة كثافة شعر حاجبيك بشكل طبيعي وسهل.
 
ليس أمرا جديداً أن نعلم أن المساج من الأشياء المهمة الأساسية للوجة والشعر، وأفضل طريقة هنا للإستفادة من المساج لزيادة نمو شعر الحاجبين هي بالتدليك في اتجاه نمو الشعر وذلك باستخدام فرشاة رفيعة خاصة بالحاجبين، وقومي بالتدليك بحركات دائرية أثناء الاتجاه لجانبي الوجه، وكرري تلك العملية علي الأقل مرتين يوميا حتي ترين النتائج بنفسك.
 
وهناك أيضا فيتامينات محددة يمكنها تحسين إعادة نمو الشعر، لذا عليك تجربة فيتامين سي، A،B3 وE. فتلك الفيتامينات ستحفز عملية التعافي، وذلك لقدرتها علي زيادة البروتين في الأعضاء.
 
وفي الحقيقة الشعر كله مصنوع من البروتين بالكامل، ولهذا السبب يمكن لتلك الفيتامينات فعل المعجزات للحاجبين الرفيعين.
 
ويمكنك أيضا استخدام زيت الزيتون كمكون طبيعي في العديد من المعالجات التجميلية، لذا كل امرأة تريد الإسراع من عملية نمو شعر الحاجبين تقوم باستخدام هذا الزيت بكل ثقة، وفي الحقيقة يكفي وضع نقطة ضئيلة من زيت الزيتون علي المنطقة التي تريدين زيادة الشعر بها وتدلكيها علي الجلد باستخدام فرشاة لطيفة لتحفيز نمو الشعر.
 
كرري تلك العملية يوميا كل ليلية ثم أزيلي الزيت بالماء الفاتر، وخلال بضعة أسابيع سترين نتائج مذهلة.
 
لكن كرري تلك العملية فقط علي المنطقة التي تريدين زيادة الشعر بها، وكوني حذرة لأنك لو قمت بتلك العملية بشكل به نوع من الإهمال بدون ترتيب ودقة فقد تعاني من وجود بعض الشعر في مناطق غير مرغوب بها، لذا احذري!
 
ويعتبر الفازلين أيضا من محفزات النمو، حيث يمكنك زيادة نمو شعر حاجبيك من خلال وضع الفازلين علي المنطقة المرغوبة، وتلك الطريقة تستخدم بشكل خاص من قبل الأشخاص الذين يعانون من وجود أخطاء جسيمة عند ضبطهم لحاجبيهم وإزالة أكثر من الشعر المطلوب أو من قبل النساء التي تريد مجارة موضة الحواجب العريضة.
 
ويتم وضع الفازلين علي قطعة صغيرة من القطن ثم يتم تدليك المنطقة التي ترغبين في زيادة الشعر بها بالفازلين، وسترين بنفسك كيف سينمو شعر حاجبيك سريعا.