تعرفي على ريجيم الفستان الأسود

 تعرفي على ريجيم الفستان الأسود
تعرفي على ريجيم الفستان الأسود

إذا كنت قد لاحظت زيادة وزنك مؤخرا وتحاولين ارتداء الفستان الأسود القصيرة المفضل لديك جربي نظام رجيم الطوارئ لمدة عشرة ايام لتتمكني من فقدان نحو خمسة كيلو جرامات.
 
هذا النظام الغذائي ينصح به للذين يحتاجون ان يفقدوا وزنهم لأسباب صحية، وهو يساعد على فقدان الوزن سريعا باستخدام انواع محددة من الطعام مرتبطة ببعضها البعض
 
ما رجيم الفستان الأسود؟
تستمر خطة هذا النظام الغذائي لمدة عشرة ايام وينصح بها الخبير الغذائي "مايكل فان ستراتن" للذين يرغبون في فقدان الوزن بسرعة لأسباب صحية، ولكن يؤكد انه لا يوجد اي سبب يمنع اللجوء لهذا النظام الغذائي في حالات الطوارئ او ما يطلق عليها "لحظات الفستان الأسود"، فإذا ما التزمت بهذا النظام الغذائي بدقة يمكن ان تفقدي نحو 5 كيلو جرامات خلال 10 أيام.
 
كيف يعمل هذا النظام؟
يعتمد هذا النظام على  فكرة ارتباط الأطعمة بعضها البعض على نحو ما، والفكرة الأساسية انه لا يمكنك المزج بين البروتين والكربوهيدرات او النشويات في اي وجبة. 
 
يعتقد بعض خبراء التغذية ان هذا يساعد اجسامنا على هضم الطعام بسهولة وتجنب زيادة الوزن، ويفضل مع اتباع هذا النظام تناول بعض الفيتامينات ومشروبات الأعشاب لتقوية المناعة. 
 
أسوأ ما في هذا النظام ان الثلاثة ايام الأولي تتسم بوجود عدد قليل من السعرات الحرارية وهو ما قد يجعل الالتزام به صعبا بعض الشيء ، كما ان بعض الوجبات يستغرق إعداده وقتا طويلا او قد يكون عالي التكلفة. وللحصول على نتائج جيدة يجب الالتزام بالنظام حرفيا. 
 
فالنظام يتكون من إفطار ثم وجبة خفيفة ووجبة رئيسية واحدة، التزمي بشرب الكثير من المياه وتناول اعشاب طبيعية لتقوية المناعة.