وائل كفوري لم يفوت الاحتفال بعيد ميلاد ابنته رغم بعده عنها

على الرغم من ضيقه من تغيبه في عيد ميلاد ابنته للمرة الأولى، إلا أن النجم وعضو لجنة تحكيم برنامج Arab Idol وائل كفوري حرص ألا يفوت هذه المناسبة المهمة بأي ثمن.
 
وهنأ نجم الغناء اللبناني على ابنته "ميشيل" بعيد ميلادها الثالث والاحتفال معها عبر حسابه على Twitter، بنشره لصورة وهو يطفئ كعكة عيد ميلادها، والتي كتب عليها: "كل عام وأنت بخير يا أميرتي ميشيل".
 
كما كتب "كفوري" لإبنته: " أول مرة بكون بعيد عنك وبْ ليلة عيدك يا قلبييييييييييييي وحبي الوحيددددد سامحينييييييييي بسلك إيدك".
 
ويرجع سبب غياب وائل كفوري عن ابنته "ميشيل" هو تواجده في مدينة لوس أنجلوس لإحياء أحد الحفلات هناك، وقام بتقديمه في الحفل الممثل الأمريكي لورانس فيشبورن، ونشر كفوري صورته معه من هناك.
 
وكان وائل كفوري حل ضيفا في الحلقة الأولي من الموسم الثاني من برنامج "الحكم" الإثنين 8 سبتمبر الجاري، والذي أدلي فيه بالعديد من الاعترافات الخطيرة.
 
وعلى الرغم من أن وائل كفوري يحيط حياته الخاصة بسياج من السرية، إلا أنه كشف عن بعض جوانبها لمقدمة البرنامج وفاء الكيلاني، حيث أشار في الحلقة أنه سمى ابنته "ميشيل" لأنه اسمه الأصلي.
 
كذلك أكد أنه اتخذ قرار الزاوج بهدف تأسيس أسرة في المقام الأول، وأضاف أنه يحب زوجته ولكنه قد ينفصل عنها في حال أنها لم تعد تتحمل طبيعة حياته.
 
ورفض وائل كفوري طرح كلمة "بديلا لراغب علامة"، قائلا: "راغب نجم كبير وأفتخر به، ولم استشيره في مشاركتي بالبرنامج، وليس من المفروض الاستشارة بهذا الموضوع، فعيني ليست برزقه ولا هو بالتأكيد عينه ليست برزقي".