Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

انجلينا جولى في أعتراف صريح .." أريد تغير كل شى فى براد بيت"

تاريخ النشر:13-10-2007 / 12:00 PM

انجلينا جولى في أعتراف صريح .." أريد تغير كل شى فى براد بيت"

بعدما اسدت اليه النصائح فى الأفلام التى كان عليه تصويرها و بعد أن منعته من مشاهدة اصدقائه ،ترغب انجلينا فى تغيير خزانة ملابسه .
فالممثلة انجلينا جولى الحاصلة على جائزة الأ وسكار عام 2000 ، لا تستحسن ما يرتديه حاليا وتريد ان تغير اسلوب شريك حياتها فى اختيار ملابسه لأنها  .

(القشه التى قصمت ظهر البعير)كانت أثناء مؤتمر Clinton Global Initiative  الذي أقامته مؤسسة الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون ،وكان براد بيت يرتدى فى هذة المناسبة قميص ابيض اسفل جيليه صغير،
هذه الملابس لم ترضي انجلينا ، التي رأت انها بعيدة تماما عن الأناقة التي يجب أن يكون عليها براد بيت.

وصرح احد المقربين لهما لمجلة   Life and Style ، أن انجلينا كانت تعتبره كجرسون فى مقهى قائلة  "يجب ان نقول الاشياء كما هى "، ويؤكد المصدر أن انجلينا أنتقدت كثيرا ما يرتديه براد اثناء المؤتمر ، واتهمته انه كان يرتدى زى جرسون ،و هذا يجعل منه خادما "، و يضيف المصدر "لقد طلبت منه انجلينا ان يطرد مصمم الازياء الخاص به".

انجلينا 32سنة معروف عنها أهتمامها بالموضة و أنحيازها لعلامة "سان جون"، أما براد 43سنة فلم يرتبط منذ عدة سنوات بأى ماركة ملابس خاصة .
فهل تنجح انجلينا في تغييرشريك حياتها بعدما أثنته عن الخروج مع الأصدقاء والتردد على جورج كلونى ، تريده الان أن يرتدى كما يتراء لها .
من المشهور ان انجلينا معروفة بذوقها الخاص الا ان الامر يبدو انه قد وصل بالنسبة لها الى حدود خانقة.