Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

بالفيديو .. جينيفر أنيستون تخضع لـ "تحدي الثلج" بأمر خطيبها

تاريخ النشر:26-08-2014 / 01:42 PM

 بالفيديو .. جينيفر أنيستون تخضع لـ "تحدي الثلج" بأمر خطيبها
جينيفر أنيستون
قبلت الممثلة الحسناء جينيفر أنيستون القيام بـ "تحدي الثلج" الذي ورطها به خطيبها جستين ثيرو، مشددة على أنها ستقوم بالتبرع لمؤسسة "ASL" بمبلغ مالي كبير. 
 
وقالت أنيستون في الفيديو الذي نشر على قناة مقدم البرامج الساخر جيمي كاميل على موقع "YouTube": "مرحبا، أنا جينيفر أنيستون، قبلت تحدي الثلج من جستين ثيرو ". 
 
وتابعت: "سأقوم بالتبرع بمبلغ مالي كبير، عليكم أنتم أيضا فعل المثل"، ووضح على أنيستون الرعب الشديد من الثلج لدرجة أنها خبأت وجهها وأغمضت عينيها قبل أن يقوم ثيرو بسكب الماء المثلج عليها، الذي أغرق بها أرضية الغرفة الخشبية وقدم أنستون العارية. 
 
ولم تفوت أنيستون فرصة قيامها بالتحدي دون أن تورط صديقتها في مسلسل "Friends" الشهير، كورتنس كوكس، بالإضافة إلى تشيلسا هاندلر ومقدم البرامج هوارد ستيرن. 
 
يرجع السبب في انتشار "تحدي الثلج" أنه يتطلب من كل شخص يقوم بتنفيذه أن يختار ثلاثة أشخاص آخرين لكي يقوموا بإجرائه أيضا خلال 24 ساعة فقط، وإلا عليهم دفع 100 دولار لصالح جمعية " ALS". 
ويُغرم المتخلف عن المشاركة، بعد اختياره للتحدي، 100 دولار يتبرع بهم لصالح مرضى ALS. 
 
ومن المعروف أن جمعية ALS المتخصصة في مكافحة مرض ضمور الأعصاب والعضلات جمعت مبلغ 70 مليون دولار من "تحدي الثلج" حتى الأحد 24 أغسطس، مما يعد طفرة في الحملات الخيرية الإعلانية، إذ أن المؤسسة نفسها جمعت 2.5 مليون دولار فقط في نفس الوقت من العام الماضي.