وجبات عشاء سهلة يمكن لأي أحد تحضيرها

 وجبات عشاء سهلة يمكن لأي أحد تحضيرها
وجبات عشاء سهلة يمكن لأي أحد تحضيرها

تستمتع المرأة بتحضير وجبة العشاء كل يوم لأسرتها، لكنها تشعر أحيانا بالإرهاق ولا تستطيع القيام بهذه المهمة لذا هنا أفكار رائعة سهلة التحضير لا تحتاج إلى جهد أو تعلم لذا بإمكان أي فرد من أفراد العائلة إعدادها.
 
المكرونة الاسباجتي:
بالطبع تحتل المكرونة الاسباجتي المرتبة الأولى بين هذه القائمة وهي شيء أساسي في العديد من المنازل، وهي أيضا وجبة واحدة يمكنك تحضيرها بسهولة، كل ما عليك هو سلق المعكرونة وتحضير بعض اللحم البقري وإضافة قليل من الصلصة.
 
لحم بقري مشوي:
لا تنخدعي بهذه الوجبة، فرغم أن أهالينا يفعلونها بطريقة قد تبدو معقدة وفائقة المذاق، لكن إن كان لديك طاهٍ بطيء للطعام فسيكون تحضيرها في منتهى السهولة كما يلي:
 - أولا قطعي بعض البطاطا والجزر والكرفس والبصل.
 
- تبلي اللحم بقليل من الملح والثوم والفلفل الأسود.
 
- يمكنك إضافة قليل من أي صوص تفضلينه.
 
- ضعي الخليط كله بالطاهي البطيء.
 
الدجاج في الفرن:
دجاج الفرن من الوجبات البسيطة والصحية جدا ولتحضريها كل ما تحتاجين فعله أن تتبلي الدجاج كما تفضلين وتضعينه بالفرن حتى تخرج ما بها من عصارة وفي نفس الوقت يمكنك طهي بعض الخضروات على البخار ووعاء من الأرز البني.
 
البيتزا:
البيتزا من أفكار العشاء البسيطة والتي يحبها كل الأطفال ويمكن لك تحضيرها بأي شيء أي ليس هناك طقوس أساسية لابد الالتزام بها، فبإمكانك استخدام أي بقايا لديك من خضروات أو لحوم لتكون فوق القمة.
 
حساء الدجاج بالنودلز:
بالطبع ترغبين في طريقة تحضير وجبة من حساء النودلز فهي فكرة رائعة خاصة للتدفئة في الجو البارد، كل ما عليك هو إضافة بعض من بقايا الدجاج المطهو ووضعها في إناء يحتوي على قطع الجزر والبصل والكرفس ثم صبي فوق المكونات حساء الدجاج والماء وعندما يبدأ في الغليان أضيفي بعض النودلز واستمري في الطهي حتى تنضج المكونات جميعا.
 
الفلفل الحار:
الفلفل من أساسيات المنزل ويعتبر عشاء بسيطاً وسهل التحضير، كل ما تحتاجينه باوند من اللحم البني وعلبتين من ثمر الفلفل الأحمر وعلبتين من الطماطم المهروسة ثم اتركي الكل يطهى معا.
 
وجبة كويساديلاس:
وهي عبارة عن جبن مكسيكي مشوي، ففي وعاء غير لاصق ضعي رقاقة تورتيلا ثم فوقها الجبن وغطيها برقاقة أخرى من التورتيلا، ثم قلبيها حتى تبدأ في أخذ لون بني، ويمكنك منحها بعض النكهة الحارة بإضافة لحم التاكو المتبقي أو الصلصة أو الدجاج أو الخضروات أو أي صوص تفضلينه.