Top
موقع الجمال

شارك

مجوهرات ومقتنيات

بالصور .. باقة من مجوهرات الزمرد تكمل أناقتك

تاريخ النشر:15-06-2014 / 02:22 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

طاقم فخم:

 طاقم فخم:

يضفي هذا الطاقم لمسة رومانسية على ملابسك، لما به من لمسات جمال مثل أحجار الزمرد في المنتصف المرتكزة على إكسسوار من الفضة البراقة، يتكون الطاقم من قرط وقلادة، يمكنك ارتداؤه على ألوان محايدة حتى يبرز جمالها، متوفر لدى "zales.com".

خاتم مدهش:

 خاتم مدهش:

يرتكز جمال هذا الخاتم في جوهرة الزمرد في منتصفه ذات اللون الأخضر المركز والإطار الفضي الذي يضفي عليه مزيدا من الجمال، فهو يحمل البساطة والجمال في آن واحد، احرصي على حفظ هذا الخاتم داخل علبة مفرغة من الهواء لأن تعرض الفضة للهواء يسبب لها الصدأ، الخاتم متوفر لدى " jared.com".

حلق مرصع بالزمرد:

حلق مرصع بالزمرد:

يعتبر هذا القرط تعبيرا حقيقيا عن المجوهرات البسيطة التي تنطق بالأناقة والجمال، يحتوي على زوج من الزمرد الروسي مثبتة على قاعدة من الفضة البراقة، يمكنك ارتداؤه على أي ملابس، حتى على قميص وسروال جينز، متوفر لدى "emeraldjewelry.com".

سوار التنس:

 سوار التنس:

سوار تجدين به كل ما تحتاجين عبارة عن أحجار الزمرد المتصلة معا برابط من الفضة الاسترليني لتحمل معها التألق والإشراقة، ارتديها بمفردها لتأثير أنيق أو مع سوار من الفضة للفتة جريئة، متوفر لدى "overstock.com".

سوار بأحجار الزمرد البيضوية:

 سوار بأحجار الزمرد البيضوية:

رغم روعة الزمرد الطبيعي، إنما استطاع الإنسان ابتكار أحجار مشابهة تخطف الأنظار وتتميز بالأناقة بأسعار مناسبة، ويبرز ذلك في هذا السوار المرصع بأحجار الزمرد بيضوية الشكل سوف تضفي بعض التألق والطبيعة إلى دولابك، وهي متوفرة لدى "amazon.com".

قلادة زهرة القلوب:

 قلادة زهرة القلوب:

يبرز الزمرد جمال صورة الحشائش الخضراء لأنه يحمل لونها الأخضر، وهذه قلادة تحمل قلوباً من الزمرد تتلاقى معا لتكون زهرة جميلة يتوسطها ماسة وسلسلة من الفضة البراقة.
 
كما أن هناك أسطورة تؤمن بها الكثير من الثقافات تقول أن أي قلادة تحمل أربع ورقات من أوراق البرسيم تجلب الحظ لمن ترتديها، هذه القلادة متوفرة لدى "Kay.com".

خاتم لا يقاوم:

 خاتم لا يقاوم:

قيل إن الملكة كليوباترا كانت تعشق الزمرد لجماله ولأنه كان يرمز لطول العمر والإحياء، وهذا الخاتم يحتوي على جوهرة مستديرة من الزمرد مرتكزة على إطار من الفضة الاسترليني، يمكنك ارتداؤها بمفردها أو مع سوار ذهبي كطاقم ملكي رائع، متوفر لدى "ross-simons.com".

رغم ارتفاع أسعار الأحجار الكريمة التي تبلغ أرقاماً فلكية، لكن من المدهش وجود مجوهرات بأحجار الزمرد وبأسعار معقولة جدا في شكل مجوهرات تم إبداعها، فهيا استمتعي بالتألق والجمال مع الباقة التالية.