8 طرق للتعامِل بشكل أكثر أنوثة

 8 طرق للتعامِل بشكل أكثر أنوثة
8 طرق للتعامِل بشكل أكثر أنوثة

أن تكوني أنثي وأن تتعاملي بأنوثة شيئان مختلفان تماما.. فلا يجب أن تؤخذ الأنوثة كأمر مسلم به، فكونك أنثي لا يعني بالضرورة أنك تتعاملين بشكل أنثوي أيضا؛ فالأنوثة فن يحتاج أحيانا إلي أن يتم إتقانه، لذا إليك بعض الخطوات السهلة التي ستساعدك علي ذلك.
 
1- ارتداء الملابس الأنثوية:
لتتعاملي بشكل أنثوي، عليك أن تشعري بالأنوثة؛ لذا احرصي علي ارتداء الملابس التي تجعلك تشعرين بالأنوثة، فعلي سبيل المثال ارتدي الفساتين الكوكتيل بدلا من البذلات الرسمية.
 
2- اعملي علي تحسين سلوكك:
انتبهي لسلوكك إذا أردت التعامل بشكل أنثوي؛ فكون تمتع المرأة بالأنوثة يتعلق ببعض الأشياء الصغيرة والرقة؛ قولي "شكرا"، "معذرة" كثيرا، انتبهي لسلوكك الاجتماعي أثناء تواصلك مع الآخرين، ولا تنسي آداب المائدة عند تناول الطعام.
 
3- ابتسمي دائما:
ترتبط الأنوثة كثيرا بالرقة والابتسامة اللطيفة، لذا استخدميها لتسحري من حولك، وأظهري ابتسامتك بين الحين والآخر.

4- كوني لطيفة، عذبة وطيبة:
لا تكوني وقحة.. الأمر بهذه البساطة، أن تكوني أنثوية فذلك يعني أن تكونى طيبة ولطيفة أيضاً، وعند التحدث مع الآخرين استخدمي كلمات لطيفة وطيبة، وكوني عذبة في كل ما تفعلينه.
 
5- لا تستخدمي كلمات بذيئة:
هذا شيء لا ينبغي أن تنغمسي فيه بأي ثمن، لا تستخدمي كلمات بذيئة في أي موقف أيا كان.
 
6- لا تتحدثي بصراحة:
الأمانة هي أفضل شيء، ولكن ليس دائما.. فهناك مواقف تحتاجين فيها إلي قول الأشياء بشكل لطيف أكثر من قولها بشكل صريح، والأنوثة تتمحور حول تعلم فن قول الأشياء بأسلوب لطيف بدلا من قول الأشياء الصعبة التي من شأنها جرح الآخرين، لذا لا تكوني صريحة جدا عند التعبير عن آرائك.
 
7- كوني حساسة:
كونك تتمتعين بالأنوثة يعني أنك حساسة، تعلمي كيف تكونين حساسة تجاه احتياجات الآخرين، فكري قبل أن تتحدثي ولا تكوني متبلدة الشعور عند التعامل مع الآخرين.

8- تحكمي في أعصابك:
السيدة الحق تعلم كيف تسيطر علي أعصابها في المواقف الصعبة، لذا فمهما كان سوء الموقف، لا تفقدي أعصابك وسيطري عليها واستخدميها لصالحك.
 
اشعري بالأنوثة وستتعاملين علي هذا الأساس، لذا ضعي تلك النصائح في الاعتبار لتذهلي من حولك بأنوثتك.